أخبار المشاهير

2 أكتوبر 2021

ابنة مصطفى قمر تهديه "لهاية أطفال" بمناسبة عيد ميلاده

كشف الفنان المصري مصطفى قمر، أن ابنته جودي احتفلت بعيد ميلاده بطريقة مختلفة، وقدمت له هدية عبارة عن "تيتينا" أو ما يعرف بـ"اللّهاية".
وصرح مصطفى قمر، الذي احتفل بعيد ميلاده الذي يوافق 22 أيلول/ سبتمبر، أن ابنته جودي لم تكتفِ بتهنئته بعيد ميلاده، بل قدمت له هدية مختلفة من نوعها، وقال في تصريحات صحفية: "بنتي جودي جابتلي أقرب هدية لقلبي وهدية غريبة. قررت إنها تجيبلي تيتينا، وقالتلي إنت عندك سنة واحدة بس، هي كانت بتحاول توصلي رسالة حلوة بطريقة مختلفة".




وأشار قمر في تصريحاته، إلى أن العمر بالنسبة له مجرد رقم، معلقًا: "العمر الحقيقي هو اللي في قلب الإنسان وبيبان عليه".
وقد احتفل مصطفى قمر في عيد ميلاده الـ 55 قبل أيام، وحرص عدد كبير من الأقارب والأصدقاء على تهنئته بهذه المناسبة، متمنين له السعادة، كان من بينهم ابنته الصغرى جودي، والفنان المصري هاني رمزي.
ونشر رمزي، صورة من فيلم جمعه مع مصطفى قمر، عبر حسابه على "إنستغرام"، علق عليها: "النهاردة عيد ميلاد الفنان الجميل مصطفى قمر.. كل سنة وانت طيب وبخير وبأفضل حال يا صديقي".




يذكر أن الفنان مصطفى قمر، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فارس بلا جواز"، والذي أطل به على جمهوره، بعد غياب دام 10 سنوات عن الشاشة الصغيرة.
وشارك في العمل الدرامي: سليمان عيد، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، وعدد آخر من الفنانين. وتدور أحداثه عندما يتعرّض "فارس" لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتي تجبره للبحث عن عروس.
وأعلن الفنان مصطفي قمر، عبر حسابه على موقع "إنستغرام" بعد انتهاء عرض المسلسل، عن استعداده لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "فارس بلا جواز".
وعلى صعيد السينما، كان آخر أفلام مصطفى قمر، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذي ظهر فيه كضيف شرف إلى جانب النجم المصري كريم عبد العزيز، والفنانة المصرية دينا الشربيني، والفنان ماجد الكدواني، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.