أخبار المشاهير

1 أكتوبر 2021

زهرة عرفات تصدم الجمهور بفارق العمر بينها وبين والدتها

فاجأت النجمة البحرينية زهرة عرفات الجمهور بعد كشفها عن فارق العمر بينها وبين والدتها، والذي أثار جدلا كبيرا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت زهرة خلال مقابلتها عبر برنامج "ع السيف" الذي يعرض عبر شاشة atv، إنها كانت تعتقد قبل ذلك أن الفرق بينهما حوالي 16 عامًا، خاصة أن الأهل كانوا يزوجون بناتهم صغارا في الماضي، إلا أنها صُدمت بعد أن علمت عن طريق بعض الوثائق الرسمية، أن والدتها أنجبتها وهي تبلغ من العمر 12 عامًا فقط.

وأضافت زهرة أنها تتعامل مع والدتها على اعتبار أنها مثل شقيقتها، لافتة إلى أنها لا تكترث بالفارق العمري بينها وبين أي شخص، ولا يؤثر عليها ذلك في تفكيرها أو حكمها على الآخرين.

وتحدثت الفنانة البحرينية عن العقبات التي تعرضت لها في مشوارها الفني، كما روت تفاصيل من حياتها الخاصة وعلاقتها بوالدتها، وأكدت أنها تعرضت للمحاربة من أشخاص تعرفهم، وذلك خلال مشوارها الفني، بعد أن أصبحت واحدة من أشهر الفنانات اللاتي يسند إليهن بعض الأدوار الرئيسية في الأعمال الخليجية، وشددت على أن هذا الأمر لم يعطها إلا القوة ولم يؤثر عليها سلبًا.

وعقبت عرفات بأنها عملت على مواجهة كل تلك المحاولات بالعمل، بعدما سمعت أنها لا تستحق المكانة التي توجد فيها حاليًا، متابعة: "قالوا عليا مسوية روحها نجمة.. أنا هشتغل صف أول واللي تداحر تشتغل معايا وتكون هي صف ألف.. الواحد لما بيداحر بيداحر بشغله".

وقالت زهرة إن ملامحها وطريقة الملابس والحركة ومعاصرتها لبعض الأشخاص المقربين منها والأكبر سنًا؛ كل ذلك تسبب في ترشيحها وارتباط اسمها بالأعمال التراثية بشكل كبير.

وروت زهرة عرفات أنه كان هناك مشروع سينمائي في مصر مع الفنان أحمد السقا، وذلك قبل الربيع العربي، ويحمل عنوان"الخزنة"، غير أن المشروع لم يكتمل بسبب الأحداث.

وعقبت بأنها انتهت من تصوير فيلم "العثرة"، مؤخرا، ودخل حاليًا مرحلة المونتاج، مبينة أن العمل أرهقها كثيرًا في التصوير الفوتوغرافي، الذي كان في لوكيشن واحد.

وبينت: "كان وايد متعب التصوير.. كان تقريبًا خمسة أيام لأسبوع، وكان وايد متعب وكان الجو كتير رطوبة في الكويت".