أخبار المشاهير

1 أكتوبر 2021

موقف فيفي عبده من سؤال حول كتابة اسم "راقصة" على قبرها.. ودينا تعلق

تفاعلت الفنانة المصرية دينا، مع سؤال طرحه الإعلامي نزار الفارس، على الفنانة فيفي عبده، خلال استضافتها في برنامج "مع الفارس"، ويقول: "هل تريدين بعد موتك أن يكتب علي قبرك الراقصة؟".
وقالت دينا وهي راقصة أيضًا، في تصريحات لصحيفة "الوطن" المحلية، ردًا على سؤال الفارس لفيفي: "يتكتب اللي يتكتب، خلاص هكون مشيت، وبعدين وقتها هيتكتب في الجرايد وفاة الراقصة دينا، وساعتها مش هزعل لأني مش هكون موجودة".
وأثار سؤال المذيع العراقي نزار الفارس، للفنانة فيفي عبده، عند استضافته لها في الحلقة الجديدة من برنامجه، الجدل على مواقع التواصل، بعد نشر البرومو الدعائي للحلقة.
ووثق البرومو صدمة الفنانة فيفي عبده، من السؤال، ولكن لم تتبين إجابتها الكاملة علي السؤال، ولكنها أكدت أن الله هو من سيحاسبها وليس العباد.
على صعيد آخر، انتهت دينا من تصوير مشاهدها في مسلسل "السيدة زينب"، الإثنين الماضي، مشيرة إلى أنها استمتعت بكواليس تصويره وبالشخصية التي جسدتها، لأنها مختلفة عن سابق أدوارها.


وصرحت دينا بأن شخصيتها "عاملة قلق في السيدة زينب، مش عارفة ليه من وقت ما أعلنت عنها، والناس اتفاعلت معاها بشكل كبير، بس أنا مبسوطة إني لقيت الجمهور بيتمنالي الخير، لما فكروا إني لبست الحجاب".
ويشارك في بطولة "السيدة زينب" كل من: سوسن بدر، أحمد وفيق، ريهام سعيد، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، فراس سعيد، حجاج عبد العظيم، لبني ونس، أشرف عبد الغفور، سامي مغاوري، عبير منير، هايدي رفعت، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.
وكانت دينا قد كشفت حقيقة ارتدائها الحجاب، بعد تداول إحدى الصور لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور.



وقالت دينا خلال لقائها مع "فوشيا" إن تلك الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي في إنستغرام، وظهرت فيها بالحجاب، كانت من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "السيدة زينب"، وكتبت عليها "قريبًا"، مؤكدة أن الحجاب فضل لم تصل إليه، وتحترم كل وجهات نظر الجميع.
وأما عن علاقتها بالسوشال ميديا، فقالت دينا، إنها ترد على جمهورها في حدود المعقول، وتتجاهل التعليقات السلبية، مشيرة إلى أن "كل واحد له احترام".