أخبار المشاهير

30 سبتمبر 2021

شارون ستون تبهر الحضور بافتتاح فيلم "جيمس بوند" برفقة الأمير ألبرت

جلبت الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء السابقة شارون ستون لمسة سحرية من بريق "هوليوود" إلى جنوب فرنسا مساء الأربعاء، حيث أقامت إمارة موناكو عرضا خيريا لفيلم جيمس بوند الجديد "No Time To Die".

وأقيم العرض في "أوبرا مونتي كارلو"، حيث انضمت ستون (63 عامًا)، إلى الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو لمشاهدة العرض الأول من هذا الفيلم الذي طال انتظاره.

وبدت الممثلة مذهلة في فستان فضي مزين بالترتر؛ إذ ظهرت إلى جانب الأمير ألبرت البالغ من العمر 63 عامًا والذي ظهر من دون زوجته الأميرة تشارلين التي تتلقى العلاج في جنوب أفريقيا بعد إصابتها بعدوى في الجيوب الأنفية.



وكان هذا هو الظهور المشترك الثاني لستون والأمير البريت في أقل من أسبوع؛ إذ حضر كلاهما سابقًا حفل مونتي كارلو 2021 للصحة الأسبوع الماضي.

وانضم إليهما كريستيان نجل الممثل روجر مور بطل أفلام جيمس بوند السابق، إذ أقيم الحدث أيضًا للكشف عن جائزة روجر مور التي سيتم منحها لمخرج سينمائي ناشئ في عام 2022.

وعلى الرغم من أن الحدث أقيم على شرف الجمعية البيئية التابعة للأميرة تشارلين، إلا أنها كانت غائبة بشكل ملحوظ بسبب مرضها.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ستون ارتدت فستانا شبكيا من تصميم باريس ليبي مصمم مشاهير هولويود وكانت تحمل حقيبة يد من الزجاج والدانتيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحدث يأتي بعد أسابيع فقط من رد الأمير ألبرت على شائعات حدوث شقاق في زواجه - مصرا على أن شارلين "لم تغادر بشكل عشوائي" وبقيت في جنوب أفريقيا فقط بسبب "مضاعفات طبية".

وأوضحت أن شارلين التي تزوجت الأمير في عام 2011 ولديها طفلان توأمان يبلغان من العمر ست سنوات كانت في موطنها جنوب أفريقيا لعدة أشهر بعد إصابتها بالعدوى في شهر أيار (مايو) الماضي؛ ما استدعى إجراء عملية جراحية عاجلة لها، لافتة إلى تصريحات سابقة لتشارلين بأنها ستعود للإمارة الشهر الجاري.



وبحسب الصحيفة فإن الحدث مساء الأربعاء أقيم أيضا تكريما للممثل مور الذي توفي عام 2017 عن عمر ناهز الـ 89 عامًا ولعب بوند سبع مرات أي أكثر من أي ممثل آخر.

وكان من بين الضيوف الآخرين المخرج كاري جوجي فوكوناغا الذي أخرج فيلم "No Time To Die" الذي حضر بعد 24 ساعة فقط من العرض العالمي الأول للفيلم في قاعة ألبرت الملكية في لندن.