أخبار المشاهير

30 سبتمبر 2021

مي حلمي: إلى كل أعدائي.. منشغلة بطبخة أخرى

أثارت الإعلامية المصرية مي حلمي حيرة جمهورها، بكلمات غامضة نشرتها عبر صفحتها على "إنستغرام"، معلنة إنشغالها الفترة الحالية بعدة تحضيرات، دون أن تكشف أو تحدد بشكل واضح مشروعها المقبل.

وكتبت مي حلمي: "إلى كل أعدائي، لماذا أنتم خائفون؟، لا أطهي لكم أكلة جديدة في مطبخي، لا تظنون ذلك.. فأنا الآن منشغلة بطبخة أخرى، أبني أدوارًا من الكيك الأبيض، يزينه من الأعلى بدلة سوداء، وفستان أبيض.. فعندما أقول تسامح تسامح، فإذا تسامحت ليس ضعفًا، فاقتنعت تمامًا أني قادرة على رد الأذى أضعافا مضاعفة".

وأضافت الإعلامية المصرية: "وعندما نكون قادرين ننظر للأمور بزاوية أخرى، أقل مما كنا نراها من قبل، فالقدرة تعطينا العفو وليس المسامحة، العفو عن رد الأذى بالأذى.. تذكروا وإذا نحن تسامحنا، هناك من لا ينام ولا يسهو.. فاستعدوا هناك من لا ينسى، بفكركم بس أنا مش ناسية".



وتساءل المتابعون عن حقيقة ما تقصده مي حلمي والهدف من كلامها، فاعتقد البعض أنها تُروج لإعلان عودتها مجددا لتقديم برنامجها "الحكم" السّبت المقبل مرة أخرى بعد إيقافها، بينما يرى البعض الآخر أنها كانت تقصد أنه بدأ العد التنازلي للإعلان عن موعد حفل زفافها وكشف هوية عريسها المنتظر.

وقد أعلنت مي حلمي الأربعاء موعد عرض برنامجها "الحكم" على قناة "الحدث اليوم" مرة أخرى بعد إيقافه؛ إذ نشرت صورة لها مع طارق سعدة نقيب الإعلاميين عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهرت وهي تتواجد داخل مكتب نقيب الإعلاميين وتمسك كارنيه النقابة الخاص بها كإعلان عن عودتها للظهور الإعلامي مرة أخرى، وأرفقت الصورة بتعليق: "أستاذ طارق سعدة نقيب الإعلاميين شكرا على حسن الاستضافة، انتظروا الحكم السبت القادم".



وبيّنت حلمي خلال منشور دونته عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، أنها تعيش مرحلة جديدة مليئة بالتسامح، وكتبت: "مسامحة من قلبي كل الناس.. مرحلة تسامح في قلبي غريبة سبحانك ربي".

من جهة آخرى، فاجأت مقدمة البرامج المصرية مي حلمي متابعيها بنشر صورة غامضة عن موعد حفل زفافها قبل أسابيع، وكتبت من خلال خاصية الـ "ستوري" عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام": "نبدأ العد"، مع وضع إيموجي عروسة وقلب أحمر.