أخبار المشاهير

30 سبتمبر 2021

كريم أبو زيد بعد نجاته من حادث: عين الحسود أصابتني وأتعرض لأشياء غريبة

كشف الفنان المصري كريم أبو زيد ملابسات الحادث الذي تعرض له بسيارته خلال الساعات الماضية، والذي أدى إلى تهشمها لكنه خرج من الحادث بخير، وأكد أنه لم يتعرض لأي إصابات وهو بحالة صحية جيدة.

وصرح كريم أبو زيد لـ"فوشيا" قائلا: "كنت أقف بسيارتي على طريق المحور في القاهرة وفجأة وبدون سابق إنذار وجدت سيارة تصطدم بي من الخلف بقوة شديدة؛ ما جعلني اصطدم بسيارة أخرى أمامي، وعندما نزلت من السيارة وجدت المتسبب في الحادثة شابا صغيرا في السن يقود سيارته ويبدو أنه لم يضع تركيزه في الطريق فأدى ذلك إلى هذه الحادثة، والحمدلله أنني خرجت سليما منها ولكن ما أثر علي هو هول الحادث".

وأضاف: "الحقيقة خلال الفترة الأخيرة تعرضت للعديد من المواقف الشخصية الصعبة وأفضل عدم ذكرها، ولكنني أشعر أن عين الحسود أصابتني، وأنا من الشخصيات المؤمنة بالحسد؛ لأنه مذكور في القرآن الكريم وهو موجود بالفعل، ومنذ أن عرض مسلسل إجازة مفتوحة على عدد من القنوات الفضائية وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي، وهناك أشياء غريبة تحدث لي لدرجة أنني لم أستطع تذوق نجاح العمل أو أتابع ردود الأفعال حوله، على الرغم من أنني كنت سعيدا بكواليس المسلسل واستمتعت بها كثيرا، حيث إنني تعاملت مع فريق عمل أكثر من رائع على المستويين المهني والشخصي، بالإضافة إلى أنني جسدت من خلاله دورا مختلفا عن ما قدمته من قبل بأعمالي السابقة".

واستكمل حديثه قائلا: "أتمنى أن أوفق خلال الفترة المقبلة بأعمال فنية جديدة تكون على نفس المستوى وتحقق لي التنوع في الأدوار والشخصيات".

الجدير بالذكر أن مسلسل "إجازة مفتوحة" بطولة النجم شريف منير والنجمة لقاء الخميسي وملك قورة وسميحة أيوب ومريم قورة ومراد مكرم ودينا ماهر وهشام إسماعيل وسامي مغاوري وألفت عمر، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول أسرة مصرية من الطبقة المتوسطة ترك الأب وظيفته وأصبح بلا عمل، ليواجهوا العديد من الأزمات والمشاكل المالية، وتكشف الأحداث كيفية تعاملهم معها وحلها.