أخبار المشاهير

30 سبتمبر 2021

مودل "ضحكة عيون حبيبي" لعمرو دياب قبل 20 عاما.. هكذا أصبحت

استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي عبر برنامجها "معكم" صابرين الحسامي بطلة كليب الفنان عمرو دياب "ضحكة عيون حبيبي" الشهيرة الذي عرض قبل 20 عامًا تقريبًا.

وبدا على الحسامي بعض الاختلاف بعد مرور 20 عامًا على مشاركتها في الكليب، غير أن الجمهور رأى أنها ما زالت تحتفظ بجمالها الطبيعي، وأن التغيير في ملامحها بسيط بسبب السنوات وليس لإجرائها أي عمليات تجميل، متغزلين بملامحها ومستذكرين المشاهد التي رافقت إصدار الكليب.



وعلقت فتاة: "ما شاء الله هي كبرت وعمرو دياب لاء"، وقال آخر: "عمرو دياب زي ماهو ده مش مقياس لان عمرو دياب تقريبا مبيكبرش اصلا"، و"بس برضوا هي جميلة وما تغيرت كتير".


وكشفت صابرين أنها تركت مجال الإعلانات في وقت مبكر وعملت في عدد من الشركات التي لا تُعنى بالفن ولا علاقة لها به، وأضافت بأنها حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال.

وشعرت صابرين أنها تملك شغفا من نوع مختلف فيما يخص الموسيقى وخاصة "الطبلة" رغم عملها لسنوات في الشركات، وقالت إنها قررت ترك العمل في الشركات وتعلم الطبلة.



وعن هذا الأمر علقت: "الموضوع بدأ بالصدفة.. أنا بحب سيناء جدًا وبروح هناك كتير.. معروف انه هناك في موسيقيين كتير بيكونو متواجدين.. حتى البدو كمان بيعملوا نار وبيعزفوا على عود و طبلة في الليل".


وأضافت: "انا اتشديت للموضوع.. وجبت طبلة بس عشان يكون عندي طبلة مش أكتر.. لكن الموضوع كبر في دماغي.. وقررت أني تعلم الطبلة.. ولما اكتشفت انه مفيش بنات تعلموا طبل زاد تصميمي على تعلمها وبالفعل تعلمتها".

وكشفت صابرين الحسامي أنها موهوبة بالعزف على الطبلة وأن لقبها حاليًا "صابرين دربوكة".

يُشار إلى أن صابرين الحسامي ظهرت أيضًا مع عمرو دياب في فيلم "أيس كريم في جليم"، كما حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في الكليب الشهير "ضحكة عيون حبيبي" الذي حقق نجاحًا لافتًا.


وعرض كليب "ضحكة عيون حبيبي" في عام 1993 وهو من ألبوم "يا عمرنا" الذي ضم مجموعة من أشهر أغاني عمرو دياب في تلك الفترة.