أخبار المشاهير

30 سبتمبر 2021

ريبيل ويلسون تستعرض رشاقتها بعد خسارة أكثر من 30 كيلوغراما

بعد حضورها اللافت في عيد ميلادها الـ41 الذي احتفلت به على جزيرة مارلون براندو الخاصة في بولينيزيا الفرنسية، عادت النجمة ريبيل ويلسون لتظهر بشكل مميز الأربعاء خلال مشاركتها في حفل افتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة، وحفل فانيتي فير بريميير في هوليوود.

وما لفت الانتباه بشكل كبير لإطلالة ريبيل هو إبرازها رشاقة جسدها بعد خسارة أكثر من 30 كيلوغراما من وزنها، وهو ما استعرضته من خلال الفستان الأسود القصير اللامع الذي شاركت من خلاله في تلك المناسبة.

وجاء الفستان بفتحة صدر عميقة أبرزت أنوثة ريبيل في الجزء العلوي، وأكملت النجمة الاسترالية إطلالتها بتصفيف خصل شعرها الشقراء على شكل كعكة علوية مع غرة جانبية.

وبدا من الصور التي التقطت لريبيل مدى نجاحها في خسارة معظم وزنها الزائد، وهو ما بدا واضحا من خلال ظهورها بساقين ممشوقتين ووجه أنحف من ذي قبل بشكل ملحوظ بالفعل.

وحرصت ريبيل أيضا على الاستعانة بمكياج بسيط؛ إذ لم تستخدم سوى كريم أساس خفيف ومسحة من أحمر شفاه نيود، وذلك لرغبتها في الظهور بتلك الإطلالة التي تجمع بين البساطة والجمال.



وكانت ريبيل قد شاركت الثلاثاء الماضي متابعيها على إنستغرام مجموعة صور لها من حفل عيد ميلادها الـ 41. واستعرضت ريبيل قوامها الممشوق في تلك الصور بعد خسارتها 30 كيلو غراما من وزنها، وهو ما أبرزته من خلال ملابس السباحة الحمراء التي ارتدتها لهذا الغرض.

وبدا من تلك الصور مدى استمتاع ريبيل بالأجواء المشمسة الرائعة خلال وقوفها على قطعة من الخشب في مياه البحر وفردها ذراعيها في الهواء، حيث أردفت مع الصور تعليقا مفاده "لم يفت الأوان أبدا للعمل على تحسين نفسك، تحسين صحتك، قلبك، سعادتك وانسجامك".

وتابعت ريبيل تعليقها بالقول: "لكل شخص يحاول أن يكون أفضل قليلًا هذا الأسبوع: امضوا نحو هدفكم، كل جهد تقومون به مهما كان قليلا يفرق معكم، وأنتم تستحقون ذلك في واقع الأمر".



وفي مجموعة صور أخرى لها بالرحلة نفسها، ظهرت ريبيل وهي محمولة على كتف رجل يعمل في المنتجع؛ إذ جلست على كتفه في مياه المحيط، ثم قامت برفع يديها في الهواء، وكتبت مع الصور تعليقا يقول: "المغامرة في جزر بولينيزيا الفرنسية النائية هي الجنة المطلقة".

هذا وقد وثَّقت ريبيل رحلتها مع خسارة الوزن على مدار عام 2020، حيث وصفت ذلك العام بـ "عام الصحة"، وصرحت مؤخرا بشأن خسارة وزنها بقولها إنها فخورة بنفسها، وهي تتذكر العمل الشاق الذي قامت به لتحقيق تلك الغاية على مدار العام الماضي، مؤكدة أن خسارتها وزنها كان ضمن رغبتها في تغيير نمط حياتها وأن تكون "نسخة أفضل من ذاتها".