أخبار المشاهير

30 سبتمبر 2021

بعد أروى جودة.. قصص علاقات أوزجان دينيز مع النساء

اهتم الجمهور على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية بالفنان التركي أوزجان دينيز بعدما طُرح اسمه في لقاء الفنانة المصرية أروى جودة مع الإعلامية لميس الحديدي، وحديث الفنانة عن فترة خطوبتها له قبل انفصالهما.

وذهب العديد من المتابعين للبحث أكثر في تفاصيل حياة أوزجان دينيز، كون الفنان معروفا لديهم من خلال الأعمال الدرامية التي تم عرضها على الفضائيات العربية.



ويعد أوزجان دينيز من أشهر نجوم تركيا؛ فهو مطرب وممثل بدأ مشواره بالغناء في عمر صغير وتحديدًا عندما كان بعمر الـ 14، انتقل إلى ألمانيا بعدها ليبدأ مشوار الشهرة عام 1989، ثم عاد إلى تركيا عام 1991 ليصبح من أكثر النجوم شعبية في بلده.

دخل دينيز عالم التمثيل وقدم العديد من الأدوار المميزة، إلا أنّ أنجح أعماله مسلسل "عروس إسطنبول" الذي كان سبب انتشاره عربيًا، وتم مؤخرًا إنتاج نسخة عربية من العمل حملت اسم "عروس بيروت".



وبعيدًا عن الفن، فحياة أوزجان دينيز الخاصة وعلاقاته المتعددة سبب في تصدره حديث الصحافة بشكل كبير، فأروى جودة قد تكون الأولى في حياته ولكنها تتصدر قائمة كبيرة من السيدات اللاتي دخلن بعلاقات معه.



وارتبط اوزجان عام 1992 بهاندا دينيز خلال تواجده في ألمانيا، وقيل إن زواجه منها كان صوريًا من أجل التواجد في ألمانيا بشكل شرعي.

وفي عام 2002 انفصل أوزجان عن هاندا، ليرتبط بعدها بقصة حب بالفنانة وعارضة الأزياء أسين مورالي أوغلو التي انفصل عنها بعد فترة من علاقتهما دون أي ارتباط رسمي.



عاش أوزجان قصة حب لمدة 5 سنوات تقريبًا مع الفنانة التركية فهرية أفجان، وانفصلت عنه الأخيرة بعد رفضه الارتباط رسميًا لتتزوج بعد مدة من الفنان التركي بوراك أوزجفيت.



دخل أوزجان بعدها في علاقة حب مع عارضة الأزياء بوسة نارجي وكانت تصغره بما يقارب الـ 22 عامًا، لكن علاقتهما لم تدم طويلًا.



ارتبط أوجان بعدها بعلاقة حب بالفنانة التركية نورجول يشيلجاي التي شاركته في بطولة مسلسل "قصر الحب".



بعيدًا عن العلاقات العاطفية المتعددة للنجم التركي، لقد كانت الزيجة الثانية في حياته من الفنانة فايزة اتاكان التي تصغره بما يقارب الـ 20 عامًا، وأنجبت له طفله الأول إلا أنهما انفصلا عام 2018 بعد وقوع الكثير من الخلافات بينهما.