أخبار المشاهير

29 سبتمبر 2021

زين كرزون تكشف حقيقة خطوبتها مجددا

ردت مشهورة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون على الأنباء التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية حول خطوبتها مجددًا بعد ظهورها مرتدية خاتمًا يشبه بشكل كبير شكل "محبس الخطوبة".

وقالت كرزون في مقطع فيديو إن ما يتم تداوله بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي لا يمت للحقيقة بصلة.

وأضافت أثناء توجهها لحضور حفل زفاف صديقتها: "طالع علي اني خطبت.. لا حبايبي انا ماخطبت.. وحتى لو خطبت ماراح اقول لحدا.. في النهاية اللي أنا لابساه مو دبلة هادا مجرد خاتمين فوق بعض".

وأنهت حديثها بالقول: "مرة تانية حتى لو خطبت ماراح احكي.. راح اخطب واتجوز واجيب بيبي وبعدين راح تعرفوا".


واعتقد العديد من المتابعين أن زين كرزون قد خطبت بعد ظهورها مؤخرًا مع صديقها الخبير التجميلي وأخصائي المايكروبليدنج إلياس تابيلو، واحتفالها بحصوله على لقب "أفضل ميك آب أرتيست" لعام 2021 خلال مهرجان الفضائيات العربية.

ونشرت كرزون صورا لها أثناء تواجدها على السّجادة الحمراء برفقة خبير التجميل الأردني، وأرفقتها بتعليق: "فخورة فيك ابن بلدي الأردن الحبيب الياس تابلو على تكريمك بمهرجان الفضائيات العربية في مصر أم الدنيا ولكل مجتهد نصيب وانشاءالله منها للعالمية.. ألف ألف مبروك".



وربط الجمهور بين هذا الظهور، وبين ارتدائها خاتمًا يشبه شكل "محبس الخطوبة"، ليتم تداول خطوبتها على مواقع التواصل، حتى اضطرت للرد على هذه الشائعات ونفيها.

كما تزامنت هذه الأنباء مع ظهور خطيبها السابق عبدالله كنعان رفقة فتاة تدعى دعاء، بدا وكأنها حبيبته الجديدة؛ إذ نشر صورة لها وعلق عليها: "ظلي"، واكتفى بوضع قلب حب باللون الأبيض.



ولم يكشف عبدالله طبيعة علاقته بالفتاة، إلا أن صورته معها ورومانسيتهما معًا، أكدت للجمهور أنه على علاقة جديدة بها، وتبين أيضا أن لدعاء صفحة "غير خاصة" على إنستغرام، تستعرض فيها إطلالاتها مع فرسها.

وكانت زين كرزون قد انفصلت عن خطيبها السابق عبدالله كنعان في يوليو/تموز 2020، وذلك بعد أقل من شهر على احتفالهما بارتباطهما رسميا.

وكتبت شقيقة المغنية الأردنية ديانا كرزون وقتها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إستغرام: "الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه، تمّ فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان. قدّر الله وما شاء فعل".