أخبار المشاهير

29 سبتمبر 2021

درو باريمور: أعبد الأرض التي تمشي عليها زوجة طليقي

لم تُخفِ النجمة، درو باريمور، حقيقة إعجابها بألكسندرا ميشلر، الزوجة الجديدة لطليقها، ويل كوبلمان، بل واعترفت أيضا بأن ميشلر على علم بمدى الحب الذي تكنه لها.

وخلال حديث لها عبر بودكاست Armchair Expert الذي يقدمه الممثل الأمريكي، داكس شيبرد، صرحت باريمور، 46 عاما، بهذا الخصوص قائلة "تعلم ميشلر أنِّي أعبد الأرض التي تمشي عليها، وأني أكبر مشجع وداعم لها في واقع الأمر".

وأوضح داكس شيبرد، مقدم البودكاست، أن باريمور لم تحاول إظهار نفسها على أنها واحدة من أقرب صديقات ميشلر، بل هي فقط ترى أن ميشلر، 34 عاما، امرأة رائعة بشكل لا يصدق.

وفي سياق حديثها عبر البودكاست، واصلت باريمور قولها عن ميشلر: "أشعر وكأني فزت بمسابقة اليانصيب معها. وهذا ما أتخيل أنه حدث بالفعل. وأشعر أني محظوظة بدخول تلك الروح الجميلة الجديدة إلى حياتنا".



الجدير ذكره أن ميشلر وكوبلمان تزوجا أواخر شهر أغسطس الماضي، وعقدا القران في نادي Sankaty Head الشاطئي الواقع بجزيرة نانتوكيت في ماساتشوستس.

وأنجبت باريمور من كوبلمان طفلتين هما أوليف، 9 أعوام، وفرانكي، 7 أعوام، وقد شاركتا في حفل زفاف والدهما الأخير على ميشلر، بحملهما الورود في مراسم الحفل.

وتابعت باريمور حديثها مع شيبرد بقولها "أحاول أن أعطي ميشلر مساحتها، لكنها ما زالت تخرج مع كوبلمان كونها زوجته الجديدة. نقيم حفلات عشاء وحفلات عيد ميلاد مع كل الأطفال. وربما نقوم برحلة معا. فنحن نتعامل بطريقة جميلة ومحترمة".



وقام الزوجان كوبلمان وميشلر بعد زواجهما بمدة قصيرة بتمضية سهرة مسائية رفقة باريمور وابنتيها من طليقها، حيث ذهبوا لمشاهدة مسرحية "هاميلتون" الموسيقية على مسرح "برودواي"، في تأكيد على مدى تميز الأجواء والعلاقة بينهم.

وأكملت باريمور بقولها: "أنا محظوظة للغاية لدخول ميشلر في حياة كوبلمان ولتعرفها على بناتي عن قرب وبهذا الشكل الحقيقي. لا يمكنني وصف ما حدث إلا أنني قد اخترتها له حرفيا. ما حدث يعتبر معجزة، وأنا أعلم أن المعجزات موجودة وقائمة، لأني كنت حزينة للغاية نتيجة عدم استمرار علاقتنا لأني أنا من أردت ذلك".



واستمر زواج باريمور وكوبلمان من يونيو 2012 حتى أغسطس 2016، حين قررا معا الانفصال وديا في واقعة طلاق لم تشهد نزاعات وانتهت في 3 أسابيع فقط.