أخبار المشاهير

29 سبتمبر 2021

جمال كيت مدلتون يصيب دانييل كريج بالذهول في افتتاح فيلم "جيمس بوند"

أصيب الممثل البريطاني دانييل كريج بالذهول وهو ينظر إلى كيت مدلتون، زوجة الأمير وليام، بفستانها الذهبي خلال حفل افتتاح العرض العالمي الأول لفيلم جديد من سلسلة أفلام "جيمس بوند" بعنوان "No Time To Die" وذلك في قاعة "رويال ألبرت" بلندن مساء أمس.
ووصلت "دوقة كامبريدج" بصحبة زوجها للمشاركة في الحفل الذي حضره كريج وعدد من الممثلين والممثلات المشاركين فيه، والذي يعتبر آخر فيلم للممثل البريطاني في هذه السلسلة.




وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كيت اختارت "فستانًا ذهبيًا من تصميم المؤسسة التي أسستها المصممة الإنجليزية المعروفة "جيني باكهام" مشيرة إلى أن بدء العرض الأول للفيلم الذي طال انتظاره أحدث ضجة كبيرة، بعد أن أدى وباء "كورونا" إلى تأجيل إصدار الفيلم لأكثر من عام.
وذكرت الصحيفة، أن ولي العهد الأمير تشارلز، والد وليام وزوجته كاميليا باركر، حضرا الحفل أيضًا وتبادلا الأحاديث مع كريج و "فتياته الفاتنات" في الفيلم، وهن: لاشانا لينش، وآنا دي أرماس، وليا سيدو.




وقالت الصحيفة: "بدا دانيال، البالغ من العمر 52 عامًا، حادًا في بدلة توكسيدو زهرية اللون، أثناء حديثه مع كيت، وسرعان ما أشاد بفستان الدوقة المذهل".
وأضافت: "الحقيقة أن الممثل بدا منذهلًا وكأنه عاجز عن الكلام بشكل غير معهود، بعد رؤيته الدوقة بفستانها الذهبي، قائلًا لها بلطف: تبدين جميلة جدًا."




وأشارت الصحيفة إلى أن لاشانا التي انضمت أيضًا إلى كريج، بدت ساحرة بفستان أصفر متقن من Vivienne Westwood "فيفيان ويستوود" بينما تألقت ليا بفستان فضي متلألئ واختارت آنا فستانًا أسود أنيقًا.




وكان الأمير ويليام، وكيت، أول الواصلين إلى العرض في أسطول من سيارات رينج روفر، متجاوزين إحدى سيارات أستون مارتن الشهيرة في الفيلم، وذلك وسط حشود كبيرة كانت تلوّح لهما خارج المكان التاريخي.
وفي وقت لاحق من المساء، أمضى نجوم الفيلم بمن فيهم دانيال وآنا ولاشانا، وقتًا مع أفراد العائلة المالكة قبل أن يحتل ويليام وكيت وتشارلز وكاميلا، مقاعدهم في الصندوق الملكي.
وشوهد كريج قبل ذلك وهو يتحدث مع الأمير تشارلز وكيت، بينما تحدث كل من تشارلز وويليام مع النجمة الكوبية آنا، مع ظهور لاشانا وكيت أيضًا، في محادثة عميقة.




ونقلت الصحيفة عن مصادر ملكية قولها، إن حضور تشارلز وكاميلا وويليام وكيت "يمكن أن يبشر بحقبة جديدة من التعاون والتضامن بين الملك المستقبلي وابنه الأكبر.
وحضر تشارلز وكاميلا العرض الأول لفيلم بوند الثالث والعشرين Skyfall عام 2012، بينما حضر ويليام وكيت العرض العالمي الأول لفيلم بوند Specter عام 2015، إلى جانب شقيقه الأصغر الأمير هاري.
وشمل الحضور أمس أيضًا، مقدمة البرامج التلفزيونية البريطانية كلارا امفو، والمغنية الأمريكية بيلي إيليش التي أدت الأغنية الرئيسية في فيلم "لا وقت للموت" No Time To Die إلى جانب شقيقها فينياس، بالإضافة إلى الممثلتين البريطانيتين بريانجا بورفورد، وناومي هاريس، وعدد آخر من النجوم.