أخبار المشاهير

26 سبتمبر 2021

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد ناصيف زيتون.. ومعجبوه ينظمون حملات إنسانية

احتفل الفنان ناصيف زيتون بعيد ميلاده الـ 33، متلقيًا رسائل التهاني والتبريكات من زملائه الفنانين، فيما نظّم عدد من معجبي الفنان حملات إنسانية، بمناسبة عيد ميلاده.

ووجه الفنان اللبناني فارس كرم رسالة إلى ناصيف قائلا: "عقبال المية ابو الياس الحبيب.. تعيشهم بصحة ونجاح وهنا يا رب"، ليرد عليه الفنان السوري: "حبيب القلب يا غالي يا مذوق يا كبير.. والقايل يا رب الله يوفقك و يخليك بصحة وعافية".



فيما كتبت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن: "العمر كلو يا رب.. نجاح وتميّز وصحة وراحة بالقلب"، ليرد عليها ناصيف: "شكراً يا مذوقة و يعطيكي الرب على قد نيتك الطيبة وبالنجاح المستمر بإذن الله".



أما الإعلامية رابعة الزيات فقالت: "في نجوم بتحبهم وفي نجوم بتحبهم وبتحترمهم، انا بحترمك وبحبك لانك مثال للتواضع والأخلاق ناصيف زيتون كل عيد وأنت الصوت الأجمل والأقرب على قلوبنا"، ليعلق لها الفنان: "يطول بعمرك يا ست رابعة الراقية كلامك على راسي و انا بحترمك و بقدرك. شكراً على المعايدة".



في غضون ذلك فإن عددا من جمهور الفنان السوري قد اختاروا الاحتفال بعيد ميلاده على طريقتهم، عندما قرروا تنظيم حملات إنسانية في هذه المناسبة.

وجاءت المبادرات الإنسانية للتأكيد على محبتهم لنجمهم المفضل، وتضمنت إطعام الحيوانات المشردة ومساعدة العائلات المحتاجة، وأطفال المدارس.

كذلك وجّه له العديد من المتابعين رسائل المعايدة في هذه المناسبة لاسيما أن بعضهم مستمر في دعمه منذ ظهوره في برنامج ستار أكاديمي عام 2014.


وشارك زيتون في برنامج المواهب ستار أكاديمي 7 في نهاية العام 2009، وقدم المواويل والأغاني الجبلية لوديع الصافي، فعلى مدى إطلالاته في سهرات البرنامج تنقل بين نوعيات مختلفة من الأغاني الإيقاعية.

وقد نال حضوره وصوته إعجاب الفنان اللبناني وديع الصافي، وكذلك حصل على دعم جورج وسوف، وعلى تشجيع الفنان إلياس كرم، وتميز بعدم تعرضه للإبعاد طول فترة البرنامج وحاز على إعجاب المدرسين في الأكاديمية.

وفي الحلقة الختامية نال ناصيف الزيتون أعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها، وتفوق على منافسيه بفارق كبير حيث حاز على 65,21% من مجموع الأصوات متفوقا على زملائه رحمة رياض من العراق ومحمد رمضان من الأردن.