أخبار المشاهير

26 سبتمبر 2021

فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي.. والأخير يستنجد بكرارة وبيج رامي

أعلن النجم العالمي جان كلود فان دام قبوله تحدي الممثل المصري محمد هنيدي بعد رسائل عديدة بينهما حملت تبادل الوعيد والتهديد عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر فان دام صورة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، ظهر خلالها وهو يستعد للقتال مع صورة لهنيدي بشخصية محيي الشرقاوي، التي جسدها في فيلم "فول الصين العظيم"، وعلق فان دام على الصورة، قائلا: "قبلت التحدي" Challenge accepted.



لحظات قليلة حتى رد هنيدي عليه بشكل ساخر، فأعاد نشر بوست فان دام، وعلق عليه قائلًا: "وأنا مستعد وجاهز.. حدد الميعاد، والمكان في الطريق الصحراوي عند الكيلو 5200 أنا ما بقتش بخاف زي الأول".



بعدها استنجد هنيدي بالثنائي أمير كرارة وبيج رامي؛ إذ قام بذكرهما في تعليق على منشوره، وقال لهما: "انتوا فين.. انتوا فين".

وانهالت تعليقات المتابعين ما بين الفكاهية والساخرة لما يحدث بين هنيدي وفان دام منذ أيام، فيما نصحه آخرون بالهروب من هذه المواجهة، نظرا للقدرات القتالية العالية التي يتمتع بها فان دام.

وعلق متابع: "أمير كرارة بيقولك لو العركة بدأت هنزعلووا كلنا"، وأضاف آخر: "هتضرب يا هنيدي"، وزاد ثالث: "انته اللي جبته لنفسك يا فنان.. طريق السلامة انت"، وعلق رابع: "متخافش هتتغلب بشرف بس روح بالبدلة وهات ابو موتة ورجالته".

وكانت بداية القصة تعود عقب تداول صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جمعت الثلاثي: "جان كلود فان دام، وجاكي شان، وشارو خان"، ووصفت هذه الصورة بأنها "صورة تشع فخامة غير محدودة"، وهنا تدخل هنيدي وقام بنشر صورة جمعته بالثلاثي "كريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولي الدين"، وعلق عليها قائلًا: "صورة تشع أكثر".



ويبدو أن رد هنيدي استفز فان دام، الذي رد على هنيدي ممازحا: "استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا سيد شرقاوي"، قاصدا شخصية محيي الشرقاوي، التي قدمها هنيدي في فيلم "فول الصين العظيم"، ليتطور الأمر لسلسلة من التهديدات المتبادلة بشكل كوميدي بين الثنائي.



وجاء رد هنيدي على فان دام قائلًا: "نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني"، ليسخر فان دام منه بصورة من فيلمه "وش إجرام"، مصحوبة بتعليق :"كم هو خطير أستاذ هنيدي".