أخبار المشاهير

21 سبتمبر 2021

شوق الهادي تتعرض للهجوم بسبب تمايلها على محمد رمضان

تعرضت الفاشينيستا والفنانة الكويتية، شوق الهادي، لهجوم شديد من قبل رواد السوشال ميديا، بسبب فيديو جمعها بالفنان المصري محمد رمضان.

وفي التفاصيل، تم تداول فيديو يجمع الهادي بالفنان المصري، من إحدى المناسبات العامة، وظهرت الفنانة الكويتية وهي تتراقص وتتمايل إلى جانب رمضان، مرتدية فستانًا ضيقًا بدون أكمام باللون الأسود مع فتحة واسعة من ناحية الصدر.

وأثارت إطلالة الهادي حالة من الغضب بين رواد السوشال ميديا، الذين وصفوا الفستان بأنه شبيه بـ"ملابس النوم" لجرأته، على حد تعبيرهم.


فيما انتقد آخرون طريقة رقص الهادي وتمايلها إلى جانب رمضان، وهاجم البعض احتضان الفنان المصري لشوق الهادي، واستذكر آخرون الفنانة اليمنية بلقيس، التي ظهرت سابقًا مع محمد رمضان، وتعرضت للانتقاد بسبب رقصها معه.

وجاء في تعليقات الجمهور: "أولا لبسها غير لائق بمكان عام وخصوصا أنها خليجية كويتية. ثانيا تترقص بجنبه وهو حاط يده من وراء وش فيه؟".



وفي تعليق آخر: "ما شاء الله هذه موضة انه يرقصوا مع محمد رمضان؟"، وقالت متابعة: "سلامات.. صار الوضع مهزلة كل وحدة نطت صوبة عاجبها وهو يلمسها.. وبعدين يقولون وايدين يتابعون واحنا قدوة.. مالت بس".

يُشار إلى أن شوق الهادي، هي شقيقة الفنانة فرح الهادي، وتحظى بمتابعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى صعيد آخر، أحيت الهادي في شهر أغسطس الماضي، الذكرى الأولى لوفاة طليقها بدر الماص.

ونشرت الهادي بهذا الخصوص عبر حسابها في سناب شات: "اللهم اجعل عبدك (بدر خالد الماص) في نعيم دائم، ومن أهل الجنة، ربي افتح له جميع أبواب جنتك، اللهم ارحمه واغفر له جميع ذنوبه، وطهر قبره، وبرد عليه في قبره، واجعل أدعيتنا تصل إليه، وتكون أنيسا له يارب العالمين.. یارب صب رحمتك ومغفرتك على قبر عبدك (بدر خالد الماص)، ومن في قبورهم كن لهم أنيسا في وحدتهم وهون عليهم وحشة القبر، اللهم اروِ قبور موتانا وموتى المسلمين بنعيمك إلى يوم يبعثون".

يُذكر أن بدر الماص، كان قد توفي قبل ما يقارب العام في حادث سير مأساوي، وبالرغم من أن وفاته جاءت بعد مدة من انفصاله عن شوق الهادي، إلا أن الأخيرة عاشت فترة من الحزن لوفاته.