أخبار المشاهير

19 سبتمبر 2021

سمية الخشاب تمنح ناصر القصبي "مليون ريال".. وتتفوق على عدد من النجوم

عُرضت يوم أمس حلقة استثنائية من برنامج "من سيربح المليون"، بمناسبة مرور 30 عامًا على تأسيس قناة "إم بي سي".

وتنافس في هذه الحلقة عدد من النجوم الذين شكلوا ثنائيات، على أن يتم التبرع في المبلغ الذي يتم الحصول عليه لجمعيات خيرية، يختارها الثنائي الفائز.

وكانت مفاجأة الحلقة الفنانة المصرية سمية الخشاب، التي شاركت إلى جانب الفنان السعودي ناصر القصبي، ليتمكنا من حصد المليون ريال، بعد أن كان القصبي قد قرر الانسحاب، خوفًا من خسارة الـ 500 ألف.

وفي التفاصيل، استطاعت سمية الخشاب، الإجابة على العدد الأكبر من الأسئلة إلى جانب ناصر القصبي، وهو أمر فاجأ الجمهور، نظرًا للمعلومات الكثيرة التي تملكها.


وتمكن الثنائي من الوصول لسؤال المليون، بعد أن استنفذوا جميع وسائل المساعدة، وجاء السؤال كالتالي: "أي من شعراء الجاهلية اسمه الحقيقي ثابت بن جابر؟".

وكشف ناصر القصبي، أنه لا يعرف الإجابة، مفضلًا الانسحاب من البرنامج والحصول على النصف مليون ريال سعودي، في المقابل أصرت سمية الخشاب على استكمال المسابقة واختارت أجابة "تأبط شرًا"، وكانت المفاجأة أن الإجابة صحيحة، لتحصل على المليون ريال سعودي.

وبدا الثنائي خلال تقديم فقرتهما في انسجام شديد، حيث حرصت سمية الخشاب على ممازحة القصبي، فيما لم يخلُ الأمر من بعض تعليقات الأخير الطريفة.

يُشار إلى أن الحلقة بدأت بمشاركة الفنان السوري باسل الخياط، إلى جانب الفنانة يسرا، بعد أن شاركا سويًا في رمضان الماضي في مسلسل حرب أهلية، وتمكنا من ربح 250 ألف ريال سعودي، فيما حصد ظافر العابدين وريم عبدالله، على مبلغ 500 ألف ريال سعودي، أما الفنان المصري آسر ياسين، ومواطنته أمينة خليل، فقد حصلا على مبلغ 250 ألف ريال سعودي.


وتواجد بين الحضور عدد مقدمي البرامج الذين اشتهروا على قناة "إم بي سي" ومن بينهم: رزان المغربي، داوود الشريان، نجلاء بدر، ريا أبي راشد، نيشان.

يُذكر أن الاحتفالية كانت قد أقيمت في البرتغال، وتم تصوير الحلقة الخاصة هناك، وقبل أن يتم تنصيب الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، كوزير إعلام في وزارة لبنان الجديدة.