أخبار المشاهير

18 سبتمبر 2021

إلهام الفضالة تدلل زوجها شهاب جوهر.. وتحدث تفاعلًا واسعًا

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تدليعها لزوجها ومواطنها الفنان شهاب جوهر، بعدما أطلّا معاً في مقطع فيديو.

وحرصت الفضالة على الاهتمام بجوهر ورشّ العطر عليه بنفسها بعدما اختارت القارورة الملائمة، ليوضح زوجها أنها منعته من التعطّر بنفسه.

وقال شهاب جوهر في الفيديو معلقاً: "قالت لي اليوم أنا بعطرك" موضحاً أنها منعته من التعطر بنفسه.

وتداولت الفيديو صفحات مختصة بأخبار المشاهير، كما تفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، وانقسموا كعادتهم بين مؤيد ومعارض للمحتوى الذي يقدمه الثنائي منذ بداية زواجهما، وجاء في التعليقات: "هذي خصوصيات فهمنا انكم مبسوطين وبتكيدون ازواجكم السابقين".

وعلقت متابعة: "حلوين بس هذا شي خاص الافضل ما تنشروه".


وقالت إحدى المتابعات: "اتمنى من الهام وزوجها لا عاد ينشروا خصوصياتهم قبل زواجهم ما كنا نسمع عنهم وش فيهم ثنينتهم يبالغون باستعراض العلاقة وجمالها بدينا نحس في شي غلط".

وكانت الفضالة قالت في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات" إنّها ستلاحق قانونياً مشاهير، وعلقت:" بس اللي باخد حقي بإذن الله منهم ثلاث مشاهير والأكاونتات المسيئة".

ورغم أنها لم تذكر أسماء الشخصيات المعنيين بالدعوى القضائية، إلَّا أن الفنانة الكويتية مها محمد كانت تدرك أنها المعنية بالقضية فخرجت عن صمتها ووجهت رسالة لوم للفضالة عبر حسابها الخاص، وقالت: "إذا هي فعليا رافعة عليا قضية فبقولها ليش حبيبتي ترفعي عليا قضية، إيش شوفتي مني يا روحي علشان ترفعي عليا قضية! ليش حبيبة قلبي! هذه آخرة العشرة! هذه آخرة العيش والملح بينا وبين بعض.. مصورين آخر مسلسل مع بعض ومسافرين وكل شيء الدنيا طيبة.. فيه شيء في قلبك من ناحيتي الأمور طيبة.. وزوجك شهاب بيكلمني وبيتسولف مع زوجي ويخرجون.. وأنا ما أفهم إيش حقيقة القضية بدي أفهم بس".

وكان زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل "أمينة حاف" رمضان 2021 قد أثار جدلا واسعاً وتصدر الخبر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الزيجة للفنانة إلهام الفضالة من شهاب جوهر الثالثة، حيث تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشرة ورزقت بابنتها الأولى ”منى“ في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت وأكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان فجر والنور.