أخبار المشاهير

18 سبتمبر 2021

نيللي كريم ترد على انتقادات فارق العمر مع زوجها.. وهذا أكثر ما يعجبها به

علقت الممثلة المصرية نيللي كريم للمرة الأولى على ردود الفعل التي صاحبت زواجها من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، وتحديدًا السلبية منها.

وكان بين الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة هو فارق السن بينها وبين عاشور، حيث تكبره بثماني سنوات، فقالت إنها دائمًا ما تسير وفق مشاعرها وأحاسيسها.

وأضافت: "الحب مافيهوش حسابات.. وأنا دايما بمشي مع قلبي وإحساسي، ودا بيبقى توفيق من عند ربنا.. الناس تقول اللي عايزة تقوله، أهم حاجة إننا مبسوطين".



كما أوضحت الفنانة المصرية في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" أن أكثر ما يعجبها بزوجها هشام عاشور أنه يستطيع أن يحوّل أي موقف يضايقها إلى حالة من الضحك، غير أن أكثر شيء لا يعجبها هو عدم تركيزه في فعل شيء معين في وقت واحد، حيث يريد أن يقوم بأكثر من عمل في الوقت نفسه.

وبشأن قصة علاقتهما، صرحت بأن زواجها من هشام عاشور جاء بشكل سريع، مشيرة إلى أن أول مقابلة بينهما قال لها هشام إنه يريد الزواج منها، إلا أنها تعاملت مع الأمر بسخرية ومزاح، وردت عليه بقولها إنه يجب أن يتعرف عليها في البداية، وأضافت: "كنت بتكلم بهزار والهزار قلب جد"

ولفتت إلى أن أسلوب حياتها اختلف كثيرًا، خاصة أنها تعودت على النوم والاستيقاظ مبكرًا مع زوجها، وممارسة الرياضة صباحًا عقب الاستيقاظ، وهما الآن يعيشان حياة بعيدة تمامًا عن الملل والرتابة ويقومان بمغامرات جديدة كل يوم.

وروت نيللي كريم طبيعة علاقة هشام عاشور بأبنائها ووالدتها، وذكرت أنها لم تكن متخوفة من تقبل أبنائها لزوجها، وكانت واثقة من انسجامهم معه، مشيرة إلى أن زوجها أصبح صديقًا لأبنائها الأربعة.



وأضافت أنها كانت قلقة أكثر من ناحية تقبل والدتها له، إلا أن هشام بمجرد أن التقى بوالدتها قام بتشغيل موسيقى روسية لها، وظلا يرقصان معًا وتقبلت الوالدة الأمر سريعًا.

يذكر أن نيللي كريم كانت متزوجة في تسعينيات القرن العشرين من والد أبنائها "كريم" و"يوسف" لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت ابنتين هما "سيليا" و"كندة"، وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما. وفي الـ 11 من أغسطس 2021 تزوجت من لاعب الإسكواش هشام عاشور.