أخبار المشاهير

17 سبتمبر 2021

فيفي عبده: لم أعرف كيف تنجب النساء إلا بعد زواجي

حلّت الفنانة المصرية، فيفي عبده، ضيفة على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على شاشة "دي إم سي"، حيث تحدثت عن والدتها وتربيتها لها ولأخواتها، كما تحدثت عن اللحظات الأخيرة لوالدتها قبل وفاتها.
وقالت الفنانة الاستعراضية، إن والدتها كانت صارمة للغاية، وكانت تضربها بـ"الكرباج السوداني"، مضيفة "كانت قاسية في التعامل معنا، ولا تسمح لنا بالجلوس مع الكبار".
وأكّدت الفنانة المصرية، أنها لم تكن تعرف كيفية إنجاب الأطفال، ولم تعلم بالتفاصيل إلا بعد زواجها، حيث كانت تعتقد أن النساء يلدن عن طريق "الركبة"، وهو ما أثار ضحك المذيعة، واستمر ذلك معها حتى تزوجت، وعرفت كيف يتم الإنجاب.


كذلك، تحدثت فيفي عبده عن اللحظات الأخيرة لوالدتها قبل وفاتها، قائلة إنها توفيت عندها في المنزل، حيث أصيبت بجلطة في المخ، واتهمتها إحدى أخواتها أنها هي السبب بوفاتها.
وقالت إنها كانت "ست جامدة.. وقد أثرت الجلطة عليها حيث لم تستطع الكلام، وبعد ذلك تعافت، وعاشت معها في المنزل لنحو 9 سنوات".

وكشفت فيفي عبده لأول مرة، عن وصية والدها لها قبل وفاته، وقالت: "أبويا قبل ما يتوفى، قالي عايز الـ 12 عيل حواليا، وعايز أمك ومرات أبوكي موجودين، وهما عمرهم ما اتقابلوا مع بعض قبل كدة، ومامتي وافقت بالعافية".
وأضافت: "طول الوقت قبل ما يتوفي كان بيسأل عن الساعة ويقول "الساعة كام"، ووريته اللي كان عايزه وتوفى الساعة 5 الصبح".

كما اعترفت أنها ترفض الإفصاح عن اسم والدتها الراحلة، خوفًا من الأعمال السحرية، وقالت: "هناك أعمال كثيرة ضدي، ولهذا السبب قمت بتركيب كاميرات مراقبة في كل منزلي".
وأضافت: "فكرت في فك الأسحار مرتين، العمل الأول كانت السبب فيه احدى الكوافيرات والماكيرات، بسبب الغيرة، والأنا، في محاولة لعرقلة نجاحي ومشواري، كنت صغيرة ومشهورة، ورغم نجاحي، مشفتش عز في حياتي".
يذكر أن الراقصة فيفي عبده، عانت خلال الفترة الماضية من أزمة صحية، بسبب حقنة أخذتها بطريقة خاطئة في ظهرها، تسببت في حاجتها لإجراء عملية جراحية.
وأعلنت مؤخرًا تعافيها، وسفرها للساحل الشمالي، لتقضي إجازتها، وبدأت في الظهور عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام".