أخبار المشاهير

16 سبتمبر 2021

حليمة بولند بملامح مختلفة.. والجمهور يشبهها بأمل العوضي

أطلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بملامح مختلفة وفق تعليقات واسعة من متابعيها، مؤكدين أنهم لم يعرفوها بالشكل الجديد، بل بصوتها المعروف الذي كشف عن هويتها لهم.

واعتقد العديد من المتابعين أن بولند خضعت لعملية تجميل جديدة؛ إذ ظهرت بمقطع مصور تعرب فيه عن سعادتها لرؤية أصدقائها وزملائها بعد غيابها عنهم.

لكن الإعلامية الكويتية قالت إنها قامت بصبغ شعرها فقط ووضع "الإكستنشن".


وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: "صرنا مانعرفهم الا من اصواتهم"، "والله ما عرفتها الا بصوتها"، "بدت ملامحها تختفي شوي شوي ولا حد راح يعرفها الا من صوتها"، "لا مو هي معقولة"، "وكإنها شخص آخر"، و" الدكتور عنده نسخة وجه واحدة بيطبعها على وجوههم صارو نسخة واحدة شيء مرعب".

كما رأى آخرون أن حليمة بولند أصبحت تشبه العديد من النجمات وعلى رأسهن المغربية مريم حسين، وكذلك مي حريري، وأمل العوضي، ونور الغندور، وأجمعت أغلب التعليقات على جملة " "صارو نسخ لصق"، في إشارة إلى أن النجمات أصبحن يشبهن بعضهن بسبب عمليات التجميل.



وشهدت ملامح حليمة بولند اختلافًا تدريجيًا منذ بدء شهرتها على الساحة الإعلامية وحتى هذا اليوم بفعل عمليات التجميل واستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس، وفق ما توضحه الصور الخاصة بها.

وفي وقت سابق هددت عملية تجميل حياتها؛ إذ كشفت حليمة بولند تفاصيل نجاتها من الموت بعد تعرضها لجرعة مخدر زائدة.

وقالت حليمة إنها كادت أن تتعرض للموت بعد خطأ في إحدى العيادات الخاصة بعد تلقي جرعة تخدير زائدة بالخطأ؛ وهو ما جعلها تتعرض للاختناق وتدهور الحالة الصحية، قائلة: "الحمدلله أنا للحين عايشة، اليوم شفت الموت بعيني أقسم بالله لأنه الظاهر إنه جرعة التخدير كانت زائدة عليا وحسيت إن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة قمت أتشهد، وأقرأ قرآن وركبوا لي أكسجين، والحمد لله قمت بالسلامة، وبصلي 100 ركعة شكر الحين".


كما قيل إن بولند خضعت لأكثر من عملية تجميل، إن كان في أنفها، أو تقنية تكساس لتجميل الفك، وغيرهما، والتي تبدلت على إثر ذلك ملامحها شيئًا فشيئًا عن ما كانت عليه سابقًا.