أخبار المشاهير

15 سبتمبر 2021

شائعة زواج تامر حسني سرًا.. هل كانت دعاية لعطره الجديد؟‎‎


طاردت الفنان المصري تامر حسني إشاعة زواجه سرًا، بعد إشاعة انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، على نطاق واسع بين المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية.
وأشارت الأنباء المتداولة إلى ارتباط "نجم الجيل" سرًا من فنانة شابة تُدعى يارا، بعدما شاركته بمشهد في فيلمه "الفلوس".
وقد ساهمت زوجته بسمة بوسيل، في انتشار هذه الشائعة، بعدما كتبت عبر خاصية الـ"ستوري" على حسابها إنستغرام قائلة: "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير"، إلا أنها سرعان ما قامت بحذف المنشور.
غير أن مصدر مقرب من تامر وزوجته، نفى الشائعة جملة وتفصيلًا، مشيرًا إلى أن الثنائي يعيشان حياة مستقرة وهادئة وعلاقتهما على ما يرام، وما يحدث من جدل وشائعات حولهما، ما هي إلا ضريبة الشهرة والنجومية الكبيرة.
كذلك تجاهل الفنان تامر حسني شائعة زواجه سرًا، وقام بإطلاق عطر يحمل توقيعه هو وزوجته، بعدما تعاقدا معًا على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية،
وبحسب الأنباء المتداولة، فإن تامر وبسمة، سيسافران إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة، وهناك اقتراح أن يستقر تامر وبسمة على عيد الحب المقبل، لطرح أول إنتاج خاص بهما للجمهور.
ووسط حالة الجدل التي صاحبت شائعة زواجه سرًا، قال متابعون، إن الأمر بدا وكأنه جزء من الدعاية للعطر الجديد، فيما علق آخرون أنها مجرد شائعة تلاحقه كالمعتاد.
وتشهد العلاقة بين تامر وبسمة، استقرارًا بعد مرور نحو عام على الأزمة التي نشبت بينهما، وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميًا، قبل أن يتم حل الخلاف بين الطرفين.
وقد احتفلت بوسيل، بعيد ميلاد زوجها قبل أيام قليلة أمام الجمهور في إحدى حفلاته الغنائية وبشكل رومانسي، في مفاجأة أعدتها له، حيث صعدت على المسرح وقدمت له "تورتة" عيد ميلاده وغنّت له أيضًا للمرة الأولى أغنيته الشهيرة "كل سنه وانت طيب"، ولفت الثنائي الأنظار بحالة الحب والانسجام الشديد بينهما.