أخبار المشاهير

13 سبتمبر 2021

براد بيت وبرادلي كوبر في نهائي أمريكا للتنس.. وقبعة الأول تلفت الأنظار

بعيدًا عن أروقة المحاكم والمعارك القانونية من أجل حضانة أطفاله بعد طلاقه من أنجلينا جولي، حضر الممثل الأمريكي براد بيت وصديقه المقرب الممثل برادلي كوبر مباراة نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للرجال لعام 2021 في ستاد "آرثر آش" في مدينة نيويورك.

وشوهد كل من بيت (57 عاما) وهو يرتدي قبعة على رأسه وكوبر (46 عاما) وهما يتابعان المباراة أمس الأحد باهتمام بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والروسي دانييل ميدفيديف بحسب تقارير صحفية قالت إنهما كانا يتحدثان ويضحكان خلال المباراة.



وقال موقع Page Six المختص بأخبار المشاهير:"حافظ بيت على مظهره غير الرسمي بقميص أزرق وبنطلون كحلي خلال حضوره المباراة مع صديقه.. وكان ايضا يرتدي نظارة شمسية سوداء كبيرة وكمامة وجه إلى جانب قبعته العصرية."

وأشار الموقع في تقريره إلى نجوم آخرين شوهدوا يجلسون في الصندوق نفسه لمشاهدة المباراة بمن فيهم رامي مالك وجوزيف مازيلو وجايل كينج وروجر فيدرر.

ولفت الموقع الى أن بيت كان منفتحًا أخيرا بشأن علاقة الصداقة مع كوبر وحتى أنه أعرب عن شكره له بداية العام الجاري لمساعدته في التخلص من مشكلة الإدمان على الكحول.



وقال بيت عن كوبر في ذلك الوقت: "لقد أصبحت رصينا وبعيدا عن الكحول بسبب هذا الرجل، وكل يوم كنت أكثر سعادة منذ ذلك الحين"، مضيفًا: "إنه صديق وحبيب."

وأشار الموقع إلى أن كلا الممثلين عازبان حاليا، مضيفا أن طلاق بيت من جولي مستمر مع تصاعد الخلاف بشأن حضانة الأطفال فيما انفصل كوبر عن صديقته القديمة إيرينا شايك، التي يتشارك معها ابنتهما البالغة من العمر 4 سنوات (ليا) وذلك في عام 2019، لافتا إلى أن شايك (35 عامًا) كان لها مؤخرًا علاقة قصيرة مع كاني ويست الزوج المنفصل عن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان.



وفي مقابلة حديثة مع صحيفة "الجارديان" البريطانية اعترفت جولي بأن قرار الانفصال عن بيت كان صعبا، لكنها اضطرت للمضي قدما فيه لخوفها على أطفالها في الوقت الذي رفع فيه بيت دعوى قضائية جديدة من أجل حضانة أطفالهما الستة.