أخبار المشاهير

13 سبتمبر 2021

زوج أصالة يرد على رسالتها.. وروان بن حسين في أطرف تعليق

شهد جمهور السوشال ميديا، وصلة غزل بين أصالة نصري وزوجها فائق حسن، وذلك بعد إعلان الفنانة السورية ارتباطها رسميًا بالشاعر العراقي عبر حسابها في إنستغرام.

وفي التفاصيل، رد الشاعر فائق حسن، وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، على منشور زوجته أصالة نصري، الذي أعلنت من خلاله ارتباطها رسميًا بكلمات رومانسية.

وقال حسن: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الانسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونه مفرطة في الحب حد الروعة متلك انت يا هدية السماء لن اوعدك باقل من احلامك يا ايتها المرأة الحلم ولنبدأ معا اجمل ما تمنيناه".



لتكمل أصالة غزلها بشريك حياتها الجديد، وتعلق على رسالته: "من يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقي والتقدير والاحترام.. وأنا بفتخر أشاركك العمر الجاي وتكون الحبيب والزوج والغالي.. وتبقى الرفيق وأكبر فيك ومتل العادة منك بتعلم".



وأثارت وصلة الغزل هذه، العديد من ردود الفعل بين جمهور أصالة نصري، الذي أعجب بعلاقتهما وحبهما الواضح لبعضهما، متمنين لهما السعادة وحياة زوجية هنيئة.

في المقابل، طالبها البعض من جمهورها بالتمهل، وعدم المبالغة في الحديث عن مشاعرها وعلاقتها على العلن، حتى لا يتكرر ما حدث معها في زيجاتها السابقة، واعتبر البعض أن أصالة نصري، عادة ما تعطي مشاعرها بطريقة جياشة وهو ما يمكن أن يؤثر عليها لاحقًا، ويتسبب لها بالحزن، مطالبينها بالتمهل، وأن تعيش العلاقة برويّة.

يُشار إلى أن الفنانة اصالة نصري، تلقت العديد من كلمات المباركة والتهنئة، بعد إعلانها ارتباطها بشكل رسمي، وخاصة من المشاهير الذين ساندوها بشكل كبير، ومن بينهم: كنده علوش، وجمانه مراد، وسامر المصري، وآخرون.

وجاء أطرف تعليق من الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، التي قالت: "الف الف الف مبروك ياعمري انتي تستاهلي الخير والسعاده، تستاهلي الحب الله يخليكم لبعض وعقبال كل البنات وانا اوّلهم".



يُذكر أن هذه الزيجة الرابعة في حياة أصالة نصري، بعد ارتباطها في بداية حياتها برجل الأعمال أيمن الذهبي، وبعدها بالمخرج الفلسطيني طارق العريان، والزيجة الثالثة كانت من نائب مصري، لكنها لم تدم طويلًا.