أخبار المشاهير

13 سبتمبر 2021

إلهام الفضالة توضح طبيعة علاقتها بعبدالله الرومي.. وستايل الأخير يثير الجدل

تداول رواد السوشال ميديا، مقطع فيديو للفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، إلى جانب أصدقائها، أثار جدلًا واسعًا.

وعلقت متداولو الفيديو على الشاب الذي ظهر بجانب إلهام الفضالة وصديقتها بسؤال، إن كان شقيق إلهام الفضالة أم لا؟.

وبالرغم من أن إلهام الفضالة تكشف خلال الفيديو أن الشاب ليس شقيقها وأن البعض اعتقد في السابق أنهما أشقاء، وعلقت أنهما إخوان في الإسلام، إلا أن الفيديو جرى تداوله على نطاق واسع، تحت تعليق شقيق إلهام الفضالة.


الإعلامية الكويتية مي العيدان، تدخلت في التعليق على الفيديو، وقالت إن هذا الشاب هو المؤلف عبدالله الرومي، كاتب مسلسل "تعبت أرضيك" الذي عرض في عام 2017، والذي شارك في بطولته عبدالرحمن عقل، وزهرة عرفات.

كما كتب مسلسل "عافك الخاطر" الذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته: اسمهان توفيق، والراحل مشاري البلام، هبه الدري، فرح الهادي.

وبعيدًا عن الجدل الذي أثير حول علاقة إلهام الفضالة وعبدالله الرومي، جاءت الكثير من التعليقات حول الستايل الذي يتبعه الرومي، وهو الشعر الطويل وطريقة الحديث الأنثوية بحسب تعليق الجمهور.


ومن بين التعليقات: "هو في ولد بالفيديو اشي!"، وقالت متابعة: "طيب شعرك طويل ماقلنا شي بس ليش مسرحه مثل البنات"، وعلق آخر: "ما عرفت انه ولد الا يوم نادوه".

وبالعودة للحديث عن إلهام الفضالة، فقد كانت قد أعلنت في وقت سابق عن زواجها من الفنان شهاب جوهر والذي يضغرها لسنوات، وأثار هذا الزواج حالة من الجدل والحيرة بين الجمهور، خاصة أنها لم تكن قد اعلنت انفصالها عن زوجها الصحفي خليل التميمي.

وتصدرت هذه الزيجة حديث الجمهور لفترة طويلة جدًا، إذ انتشرت بعض الأقاويل التي أكدت أن علاقة الحب نشأت بينهما خلال تصوير أمينة حاف، وأن إلهام الفضالة كانت متزوجة وهي السبب وراء انفصال شهاب جوهر عن زوجته ووالدة أبنائه.

إلا أن إلهام الفضالة، كانت قد خرجت في فيديو، وأوضحت أنها منفصلة عن زوجها خليل التميمي منذ مدة، لكنها لم تكشف عن الأمر سابقًا، وأن شهاب جوهر طلب الزواج منها، بعد الانتهاء من تصوير أمينة حاف