أخبار المشاهير

12 سبتمبر 2021

يعقوب بوشهري يشتري لزوجته فاطمة الأنصاري منزلًا فخمًا في لندن

فاجأ نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري زوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بهدية لم تخطر على بالها أثناء قضائهما شهر عسلهما في العاصمة البريطانية لندن.

وشارك بوشهري متابعيه عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو يجمعه بزوجته لحظة دخولهما شقة فاخرة، وكشف أن الشقة ابتاعها لها كهدية، وبدا واضحًا من صوت فاطمة مدى صدمتها بهذه المفاجئة المبهرة وأعربت عن سعادتها وحماسها.

وفتح بوشهري باب الشقة وهو يقول لزوجته: "مو قدرك تستاهلينها يا ام خالد"، بمعنى أنها تستحق هدية أفخم من ذلك.


وأبدت فاطمة الأنصاري إعجابها الكبير بها وحرص زوجها على أن تكون الشقة مناسبة لاختياراتها، كما طلبت منه عدم تصوير محتوياتها وعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقدمت كذلك الشكر له على هذه المفاجأة الثمينة بينما حرص يعقوب بوشهري على التأكيد على أنها تستحق مثل هذه المفاجأة وتمنى أن يبارك الله في رزقهما فكتب تعليقا على الفيديو: "اللهم بارك في رزقتنا".


وتحدث بوشهري مع زوجته فاطمة الأنصاري أثناء تواجدهما في لندن وطلب منها أن تعود إلى السعودية من أجل الاستعداد للعودة معه للكويت، كما أكد لها أنه سوف يستمر في التواجد في لندن من أجل استكمال بعض الأشياء التي تحتاجها الشقة هناك، وبشكل طريف طلبت منه زوجته البقاء معه من أجل التواجد في منزلهما الجديد.

وحرص الثنائي فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري على مشاركة متابعيهما أوقات تمضية شهر العسل في فرنسا.

وأصبح بوشهري محط أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بعد ارتباطه مؤخراً بالأنصاري، ومشاركة يومياته معها، خلال شهر العسل عبر حسابه في "سناب شات".

من جانبها كانت فاطمة الأنصاري، قد كشفت قبل أيام عن مجموعة من الهدايا الفخمة التي قدّمها لها زوجها يعقوب بوشهري، خلال تمضيتهما شهر العسل.

وقدّم بوشهري لها مجموعة من الحقائب الفاخرة من ماركة "دورشيستر"، والتي أحضرها خصيصاً من لندن، ويبلغ سعر الحقيبة الواحدة منها آلاف الدولارات.