أخبار المشاهير

12 سبتمبر 2021

كيم كارداشيان تصل "مقنعة" وبزي غريب للمشاركة في عرض أزياء خيري

وصلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان إلى نيويورك مساء أمس السبت للمشاركة في عروض الأزياء السنوية الخيرية "Met Gala" غدا الاثنين وهي ترتدي زيا أسود غريبا مع قناع يغطي وجهها بأكمله.

وظهرت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا في "مظهر جريء للغاية" من الجلد من تصميم دار أزياء "Balenciaga" الإسبانية للأزياء الفاخرة، والذي تضمن غطَاء كاملا للوجه قبل دخولها إلى فندق ريتز كارلتون بحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية".



وقالت الصحيفة إن كيم وصلت برفقة والدتها كريس جينر وشريكها كوري جامبل وأختها كورتني كارداشيان والموسيقي ترافيس باركر، مضيفة أن كيم شوهدت وهي تخرج من سيارة دفع رباعي سوداء وهي ترتدي على ما يبدو بدلة من الجلد الأسود مع قناع بسحاب في المقدمة.



وقالت الصحيفة: "كان وجهها مغطا تمامًا بقناع الوجه الجلدي الذي كان يحتوي على سحاب في الأمام واثنين عند العينين مع شعر بتسريحة ذيل حصان طويل بارز من الخلف".



وأضافت: "بدا المظهر وكأنه مأخوذ مباشرة من كتاب قواعد اللعب الخاص بزوجها المنفصل عنها كانييه وست الذي ظهر في الفترة الأخيرة في جميع حفلاته وأنشطته وهو يرتدي ملابس ووجهه محمي تمامًا بغطاء مماثل".



ولفتت الصحيفة إلى أنه مع استمرار كيم في ارتداء ملابس من شركة الأزياء الإسبانية في الأسابيع الأخيرة فإنها من المحتمل أن ترتدي ملابس من قبل مصممة تلك العلامة التجارية ديمن جفاساليا في عرض الأزياء غدا، مضيفة أن كيم ارتدت فستان زفاف مشهورًا من تصميم ديمن في سولدير فيلد في شيكاغو.



وعلى الرغم من أن كيم تقدمت بطلب طلاق من زوجها مغني الراب في شباط/ فبراير الماضي بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج، فقد قيل مؤخرًا إن كيم "منفتحة" على إعادة إحياء العلاقة معه، بحسب الصحيفة.

ونقلت الصحيفة عن تقرير أمريكي قوله: "كيم لا تستعجل الطلاق.. الحقيقة أنها هي وكانييه في وضع جيد الآن وهي ليست على جدول زمني مستعجل للمضي قدما في الطلاق".

وتابعت: "بحسب المصادر القريبة منهما فإن كانييه أعرب عن رغبته في استعادتها وكيم منفتحة على ذلك.. لكنه يريد التركيز أولا على إعادة بناء العلاقة بشكل أقوى".