أخبار المشاهير

12 سبتمبر 2021

هكذا أطلت نجوى كرم في حفل زفاف ابنة شقيقها الراحل

احتفلت المغنية اللبنانية نجوى كرم أمس السبت بزواج "نور" ابنة شقيقها الراحل نيقولا كرم، ووجهت التهنئة للعروس.

ووثقت كرم صورة لإطلالتها في حفل الزفاف، وفيديو أثناء استعداداتها له على أنغام أغنيتها الجديدة "مغرومة"، حيث تلقت التهاني من الجمهور على هذه المناسبة.



وجاء في تهنئة نجوى كرم:"ان شاء الله تعيشوا العمر عمرين.. بالحب والتفاهم والاستمرارية.. ألف مبروك"، ونشرت نور ابنة شقيق نجوى كرم أيضا عدة صور وفيديوهات لها من حفل زفافها وكواليسه.


يشار إلى أن نقولا كرم شقيق الفنانة، توفي عن عمر 58 عاما عام 2017 بعد أيام قليلة من خضوعه لجراحة قسطرة في القلب. وأصيبت الفنانة اللبنانية آنذاك بصدمة كبيرة، أبعدتها عن الأضواء لأشهر، حيث كانت على علاقة وثيقة بشقيقها.





وعلى الصعيد الفني، تشارك نجوى كرم في فعاليات مهرجان جرش الغنائي بدورته الـ 35، في الثاني والعشرين من شهر أيلول الجاري، والذي يشارك به مجموعة من النجوم العرب وعلى رأسهم الفنانة ماجدة الرومي وجورج وسوف.

كما أحيت نجوى كرم مؤخرا حفلا غنائيا في "ستارز أون بورد" والذي شارك به عدد من النجوم مثل ملحم زين ونانسي عجرم وراغب علامة.

وطرحت نجوى كرم مؤخرا فيديو كليب أغنيتها "مغرومة 2" والتي حققت نجاحا على يوتيوب قبل أغنية "ساحر قلوب"، وتصدرت نجوى كرم مواقع التواصل بسبب نشاطاتها الفنية وأعمالها الجديدة مع شركة روتانا.

وبدأ الكليب بسؤال من الممثل السوري معتصم النهار الذي شاركها الأغنية، وقال لنجوى: "عنجد إنتي مغرومة"، لترد عليه: "أكيد مغرومة ومع كل طلة شمس رح ضل مغرومة، الحب بخلينا نضوي مثل القمر ونشع مثل النجوم ولا لاء! مين يلي قال إنه الحب منو ساحر قلوب، مش رح خلي الحب ينطفي حتى الدنيا تنطفي".

والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي عامر لاوند، وألحان علي حسون، وتوزيع موسيقي داني حلو، وهي من إنتاج شركة روتانا.


في غضون ذلك قالت الفنانة نجوى كرم إن الحياة علمتها أنها لا تستطيع العيش من دون هدف مليء بالإيمان، فبقدر معاناتها من الفن وأشواكه، فهي استمتعت بعزّه ونجاحاته.

وأضافت كرم خلال إطلالتها ضمن برنامج "علمتني الحياة"، أنها اكتسبت من والدها القوة والاجتهاد، فقد أخبرها أن اسمها من الممكن أن يكون عقدة لأي رجل ترتبط به؛ إذ سيبادرها في يوم من الأيام بسؤال: "شو يعني ولو كنت نجوى كرم؟".

وتابعت: "أخبرني والدي أنه عارضني في البداية، لأنه كان يدرك أن هناك صعوبات كثيرة ومشاكل تنتظرني في الفن؛ إذ إنني سوف أفقد أمورًا بسيطة في الحياة، لن استطيع القيام بها كأي امرأة عادية".