أخبار المشاهير

11 سبتمبر 2021

شقيق ياسمين عبد العزيز: أختي كانت على مشارف الموت

أعرب الفنان المصري وائل عبد العزيز عن سعادته بشفاء شقيقته ياسمين وذلك بعد ساعات قليلة من توجيه الأخيرة أول رسالة لها من المستشفى الذي تتعالج فيه بسويسرا.

وقال وائل عبر صفحته على "فيسبوك": "النهارده كان يوم حلو ومناسبتين يستاهلوا الحمد.. الأولى أن ياسمين قربت للتعافي بعد مشوار تعب طويل لأني فعلا شوفت أختي على مشارف الموت وكان إحساس ربنا ما يكتبه على حد، ياسمين مش أختي دي بنتي وحبيبتي".

وأضاف: "التاني أني وبعد غياب كتير واختفاء عن صحابي، قابلتهم كلهم النهاردة في احتفال متعود على التواجد فيه كل موسم (dear guest)، الحمد لله على دعاء الناس من كل مكان في الدول العربية وغيرها من الجالية العربية حول العالم".

وتابع الفنان المصري: "إنتو مش متخيلين كم الرسايل والدعاوي والتمني بالشفاء لبنتي.. أحنا والحمد لله في نعمة كبيرة وفضل من ربنا بوجود الناس دي حوالينا.. وشكرا لكل الناس بجد من قلبي، ويارب منشوفش في حد حاجة وحشة.. وتصبحوا على دنيا أحلى".



وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد أعلنت الجمعة عن تحسن حالتها الصحية بعد رحلة علاج طويلة، وقالت في رسالة دونتها عبر حساباتها على مواقع التواصل: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، والحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

وأضافت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

واختتمت بالشكر لكل من دعا لها بالشفاء من جمهورها في مصر والوطن العربي.



وبدأت الأزمة الصحية، بعدما خضعت ياسمين عبد العزيز، لعملية جراحية دقيقة، إذ أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي في شهر يوليو الماضي عبر صفحته على "فيسبوك" عن الأمر، وطلب من الجمهور الدعاء لها.

وسافرت ياسمين عبد العزيز بعد عودتها لمنزلها بأيام قليلة إلى سويسرا في 9 أغسطس الماضي، بطائرة مجهزة طبيا لنقلها إلى أحد المستشفيات بمدينة جنيف السويسرية، لاستكمال علاجها هناك، وطاردت الفنانة العديد من الشائعات خلال هذه الفترة أبرزها خبر وفاتها وانفصالها عن زوجها.