أخبار المشاهير

10 سبتمبر 2021

زوج منة عرفة ينشرة زفافه من زوجته الثانية.. ويعلق بغضب

فوجئ الجمهور بنشر الفنان المصري الشاب محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة صورة قديمة من زفافه على زوجته الثانية، كون عرفة تعد الثالثة بالنسبة له.

وعلق المهدي على الصورة قائلا:" دي الزوجة الثانية الناس اللي قعدت تهاجم إني متجوز 3 مرات وتعدد وكلام كتير، أنت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك أدخل ولا عايز رأيك طبعا".

وأضاف: "والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكأنها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم".

وكان الجمهور قد تداول صورة مركبة لزوجته الثانية والثالثة، حيث كانت الفنانة منة عرفة تقف بجانب فتاة من خارج الوسط الفني في شرفة منزل، تلك الصورة التي نشرها محمود المهدي، على خاصية "الستوري" على إنستغرام مدوّنًا عليها تعليقه "الزوجة الثانية والزوجة الثالثة".



وتزوج محمود المهدي مرتين قبل منة عرفة، وقد قال في تصريحات تلفزيونية سابقة أنه لم يوفق في زيجتيه السابقتين، لافتًا إلى أن منة عرفة تعلم بكل التفاصيل.

وأضاف المهدي أن لديه 3 بنات، معلقًا أن كل شيء قسمة ونصيب، وأنه تزوج مبكرًا ولم يعلن عن تفاصيل أي من زيجتيه وكيفية انتهائهما مكتفيًا بمعرفة منة بكافة التفاصيل.

ويتحضر الفنان المصري ومنة عرفة، لزفافهما، لكنّها لم تعلن عن الموعد الرسمي حتى الآن، واكتفت بكلمة "قريباً"، كونهما ارتبطا بدون زفاف وأجلا الفكرة لموعد آخر.

وأعلنت منة عرفة عن تفعيلها مسابقةً لجمهورها لحضور حفل زفافها، وشاركت جمهورها تفاصيل المسابقة، من خلال مقطع فيديو عبر تقنية "البث المباشر" في "إنستغرام"، وهي بصحبة زوجها الفنان الشاب ورجل الأعمال محمود المهدي.

وأكدت أنّها ستُعلن عن أسماء الفائزين، وعددهم 10 فائزين، وذلك لحضور حفل زفافها منذ بداية اليوم وحتى نهايته، مشيرةً إلى أنّ الزفاف سيقتصر على عدد قليل من الحضور بشكلٍ عام؛ لذا ستكون المسابقة لـ10 أشخاص فقط.

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي في 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل جمع أسرتي العروسين فقط.

ونشرت منة صورةً مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير".