أخبار المشاهير

10 سبتمبر 2021

ريم عبدالله ترصد أجواء احتفال MBC مع القصبي ويسرا ومهيرة في البرتغال

رصدت الفنانة السعودية ريم عبدالله أجواء الاحتفال بمرور 30 عامًا على انطلاق شاشة MBC، وأطلت برفقة مهيرة عبد العزيز وناصر القصبي ويسرا في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ويتواجد حاليًا نخبة من النجوم والإعلاميين في البرتغال ومنهم: جويل، نيشان، سمية الخشاب، رزان مغربي، نشوة الرويني، ناصر القصبي، باسل خياط، أنابيلا هلال، جورج قرداحي، ظافر عابدين، يسرا، دواد الشريان، حسن عسيري، معتز الدمرداش، وغيرهم في حفل عيد ميلاد قناة MBC الذي وصل إلى الـ30 عاماً.

ونشرت ريم عبدالله عبر حسابها على "سناب شات" العديد من المقاطع المصورة خلال مشاركتها في الاحتفالية، وأوضحت أن زيارتها هي الأولى للبرتغال وسعيدة بحضورها وسط كوكبة من النجوم فعلقت: "مساء الخير والسعادة هذه أول زيارة لي للبرتغال، والتقيت مع نخبة كبيرة من النجوم في احتفالية مرور 30 عامًا على انطلاق MBC وشرف كبير الانضمام لهذا الحفل".

وعلى هامش الحفل التقت ريم بالفنانة المصرية يسرا، فقالت الأخيرة: "سعيدة بتواجدي هنا وكل عام وشبكة MBC بخير وفي رخاء وارتقاء وأشعر أننا نجتمع اليوم مع أبرز النجوم وأن الحب هو الذي يسيطر على هذه الأجواء بشكل غير طبيعي وفخورين بكل ما يحدث".

كما أطلت الفنانة السعودية مع الفنان ناصر القصبي، وأكدت للفنان على الإضافة الكبيرة التي ساهم فيها بحضوره في الاحتفالية فقالت له: "ابو راكان منور والله العظيم وجودك اعطى إضافة، وسعيدة جدا برؤيتك بعد هذه الفترة الطويلة من الغياب".

وضمن رصدها أجواء الاحتفال أيضًا التقت ريم عبدالله بالإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وقالت: "اهلا بالأرزق اسمعي يا روحي جاهزة للتقليد، فأنا افكر فيكي وسوف ابحث لك عن أشياء وأقلدك ويشاهد الجميع مهيرة الوجه الثاني". بينما أكدت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز سعادتها بلقائها بالفنانة السعودية وتمنت أن يمر تقليد ريم عبدالله لها على خير.

يشار إلى أن ريم عبدالله شاركت خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال الدرامية والتي كان آخرها مسلسل "عندما يكتمل القمر 2" الذي عرض في شهر يناير الماضي وشارك في بطولته كل من فيصل العميري، وخالد الصقر، وميسون الرويلي، والعمل من تأليف علاء حمزة، وإخراج عمر الديني.

كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل " ستوديو 21" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة خالد المظفر، وعبدالعزيز النصار، وعلي الحميدي.