أخبار المشاهير

10 سبتمبر 2021

إليسا ستغني في مسرح الأولمبيا بباريس وتعلق: لا أستطيع الانتظار

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا أنها ستغني في مسرح الأولمبيا في باريس دون أن تحدد موعد حفلها، وسط سعادة واسعة بين محبيها.

ونشرت إليسا صورة لها عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليها:" لاول مرة سوف اغني على مسرح الاولمبيا في باريس ولا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا هناك".


ومسرح الأولمبيا هو قاعة عروض مغطاة تقع في باريس، ويعتبر أقدم مسرح عروض مغطاة في العاصمة الفرنسية وما زال نشاطه قائماً إلى اليوم، تتسع قاعته إلى 2000 متفرج ، تأسست عام 1893، من قبل برونو كوكتركس.

غنى فيه العديد من المشاهير العالميين والعرب أمثال داليدا، فيروز، أم كلثوم، عبد الحليم حافظ، جيلبير بيكو، نجوى كرم، لارا فابيان، ميريي ماتيو، شير، سيلين ديون، ديانا روس، جيمس براون، راغب علامة، وأخيرا المطربة الإماراتية أحلام التي قدمت حفلة ناجحة على ذات المسرح في 2015.



وفي سياق آخر، كانت الفنانة اللبنانية إليسا، قد كشفت في شهر يوليو الماضي للمرة الأولى أنها تعيش قصة حب في الوقت الحالي، لكنها لم تعلن عن هوية حبيبها، وعما إذا كانت ستدخل القفص الذهبي في وقت قريب أم لا.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات ردت فيها إليسا على الأسئلة التي طرحها عليها متابعوها؛ إذ ردت على أحدهم بعدما سألها "هل أنت بحالة حب؟"، بـ"نعم" مع أربعة قلوب حمراء.



كما عبرت إليسا عن مدى حبها للفنانة أحلام، لافتة إلى أنها تحب أيضا الاستماع إلى كل أغاني الفنانة أصالة، معلقة بالقول: "كل شي بتغنيه أصالة حلو وكلو مواقف وإحساس".



وكشفت الفنانة اللبنانية أيضًا عن أن الأغاني التي تحبها من ألبومها الأخير، هي "صاحبة رأي" كونها أشبه بسيرتها الذاتية، كاشفة أن أغنية "وقهوة الماضي" تعني لها الكثير، فضلا عن أغنية على "حس حكايتنا"، في حين اعتبرت أن "لوحدك" هي أغنية رومانسية للغاية.

واسترسلت إليسا بحديثها أن ألبومها القادم هو من إنتاجها الخاص، مؤكدة أنها تحضر لمشاريع فنية جديدة؛ إذ لم يتم إصدار أي فيديو كليب من ألبوم "صاحبة رأي" سوى "هنغني كمان وكمان"، وأشارت إلى أنها حاليا بصدد الاستماع إلى أغانٍ جديدة من أجل ألبومها الجديد، مؤكدة أنه إذا عرض عليها أغنية من تأليف المستشار تركي آل الشيخ فلن تتردد بتأديتها كونها ترى أن أشعاره جميلة.