أخبار المشاهير

10 سبتمبر 2021

آثار عملية شد وجه هدى حسين تلفت أنظار الجمهور

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بعالم الجمال صورة تكشف بوضوح عملية شد الوجه التي خضعت لها الفنانة الكويتية هدى حسين من مسلسلها الأخير "كف ودفوف".

وأوضحت الصفحة أن بعض آثار عملية التجميل واضحة، إلا أنها بدت مناسبة لها، فيما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، وكشفت إحدى المتابعات أن هدى حسين أجرت هذه العملية في البحرين لدى طبيبة لبنانية.



كما قالت متابعة إن الخيوط واضحة في عملية الشد، متسائلة لماذا لجأت إلى هذه التقنية دون غيرها، وجاء في التعليقات: "النتيجة النهائية تستقر خلال سنة بس مفروض تنزل شعرها مكان الشعر".

وقالت متابعة: "احس جراحه الشد هي العمل التجميلي الوحيد اللي صج حلال فلوسه خصوصا مع تقدم العمر"، وفي تعليق آخر: "الشد مو طبيعي النتيجة ماحبيتها"



ويعرض للفنانة هدى حسين حاليًا مسلسل "كف ودفوف" على قناة "ام بي سي" ويحقق نجاحًا لافتًا، ويروي المسلسل قصة الطقاقة سليمة والتي لديها فرقة نسائية شهيرة في فترة التسعينات من القرن الماضي وتشتهر في إحياء حفلات الزفاف.

وتعاني سليمة من مرض الفصام والذي يؤثر عليها بشكل كبير كما أنها تواجه العديد من المشاكل مع إحدى الفتيات في فرقتها، كما أن وضعها النفسي يسوء بعد وفاة ابنها.

وتذهب سليمة مع فرقتها في إحدى المرات لإحياء حفل زفاف إلا أنها خلال الحفل تعاني من هلوسات سمعية وبصرية تجعلها تتخيل أشخاصًا بأشكال مخيفة معتقدة أنهم جن مما يدفعها للهرب من حفل الزفاف.

ومسلسل كف ودفوف مأخوذ عن قصة حقيقية لطقاقة اشتهرت في فترة التسعينات تدعى نوره وكانت من أشهر اللواتي عملن في هذا المجال وحققت شهرة واسعة في الكويت وخارجها.

وفي عام 1997 تذهب الطقاقة نوره لإحياء حفل زفاف في السالمية مع فرقتها لتكتشف لاحقًا أنه حفل للجن، وتبدأ القصة بعد أن تلاحظ إحدى فتيات الفرقة خشونة بشرة أهل العروس، وخلال تقديم الفرقة لوصلة غنائية تلاحظ نورة أن الحضور لديهم أرجل عنز.

وتشير لفرقتها للاستمرار حتى لا يعرفوا أنه تم اكتشافهم، حتى أن إحدى فتيات الفرقة تتعرض للإغماء بسبب الخوف، وبعد خروجهن يكتشفن  أن المنزل مهجور ولم يسكن به شخص منذ 10 سنوات.

وكانت القصة قد اشتهرت في فترة التسعينات وقيل إن هذه الحادثة كانت سببًا لاعتزال الطقاقة نوره، إلا أن المسلسل استبدل بعض التفاصيل بجعل شخصية سليمة تعاني من هلاوس سمعية وبصرية.