أخبار المشاهير

10 سبتمبر 2021

الصورة الأولى لابنة وائل كفوري في أول يوم دراسة

حرصت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، على توثيق أول يوم دراسي لابنتهما، ميشال، وذلك من خلال نشر صورة جديدة لها في أول أيام الفصل الدراسي الجديد.

وظهرت ابنة وائل كفوري وهي تجلس إلى جانب صديقتها وعلامات السعادة واضحة على وجهها، بعد العودة إلى المدرسة التي انقطعت عنها قسريا كغيرها من الطلاب بسبب انتشار جائحة كورونا. وبدت ميشال وهي تتخذ التدابير الإجرائية الخاصة بفيروس كورونا، إذ ظهرت وهي تضع قناعا خاصا للوقاية من هذا الفيروس الذي تزداد عدد الاصابات به يوميا في لبنان.



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة إذ أثنوا على جمال ميشال، ورشاقتها معتبرين أنها نسخة طبق الأصل عن والدها الذي حاول منذ ولادتها عدم نشر صورها احتراما منه لبراءة طفولتها، معتبرا أنه من المفترض أن تبقى بعيدة عن الأضواء.

في السياق نفسه، كشفت أنجيلا بشارة في وقت سابق، عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام عن معاناتها في الحصول على النفقة الشهرية لابنتيهما والبالغة 350 دولاراً أميركياً وفقا لسعر صرف الليرة اللبنانية في الوقت الحالي.

وتحدثت أنجيلا بشارة عن الأم المطلقة (مدنيًا) وطريقة استلام نفقة الاولاد، معتبرة أنه "مشوار الذل"، إذ تتوجه الأم إلى المحكمة المدنية في منطقة "الجديدة" قبل الساعة 12 للحصول على إيصال النفقة والتوجه بعد ذلك إلى مبنى المالية حيث تضطر لركن السيارة في مكان بعيد والتوجه سيرًا على الأقدام إلى المبنى.

وأضافت أنجيلا بشارة: "ثم تتوجه الأم المطلقة الى الطابق الرابع وتقدّم الايصال وتنتظر نصف ساعة (إذا ما كان في عجقة) للانتهاء من المعاملات، ثم تأخذ الايصال الثاني وتذهب الى شباك الاستلام ايضًا حيث عليها أن تنتظر ربع ساعة (إذا ما كان في عجقة)".

وتساءلت أنجيلا بشارة "عما إذا كان يفترض بالأم المطلقة أن تتعذب وتعاقب وتُذل لتتعلم درسًا وتتربى؟"

من جهة ثانية، فقد نشرت أنجيلا بشارة نسخة عن الشيك المصرفي الذي وصلها من طليقها الفنان وائل كفوري كنفقة لابنتيها. إذ سخرت من المبلغ الوارد في الصورة التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستغرام، وهو 6 ملايين ليرة لبنانية.

وكتبت أنجيلا بشارة ضاحكةً "عندما تحصل على نفقة ابنتيك على سعر صرف 1500"، أي ما يوازي 4 آلاف دولار أميركي سابقاً.