أخبار المشاهير

10 سبتمبر 2021

دنيا سمير غانم توجه رسالة حب إلى زوجها في عيد ميلاده.. والأخير يرد

هنأت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، زوجها الإعلامي رامي رضوان، بعيد ميلاده، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً له، موجهة له رسالة رومانسية، عبّرت من خلالها عن مدى حبها العميق اتجاهه.

وتمنت غانم لزوجها من خلال الرسالة، السعادة والنجاح الدائم والعمر الطويل، طالبة من الله أن يحفظه لها ولعائلتهما، وأن تتحقق كل الدعوات التي كان والدها ووالدتها يدعوانها له، وكتبت: "كل سنة وأنت طيب وناجح وربنا يحفظك ويخليك لينا.. ويارب كل دعوات بابي ومامي في حياتهم ليك تكون من نصيبك لإنك فعلاً تستاهلها".



ليرد زوجها بدوره عليها من خلال إعادة نشر الصورة في "ستوري" حسابه الرسمي على إنستغرام، وشكرها على رسالتها، وتمنى من الله أن يستطيع إسعادها هي وطفلتهما كايلا، وأن يكون والداها في الجنة، قائلًا: "وأنتِ طيبة حبيبتي.. ربنا يخليكي لي ويقدرني أسعدك أنت وكايلا طول العمر وربنا يجعل حبايبي في الجنة مبسوطين ومتهنيين ومطمئين عليكم".



وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور الذي نشرته غانم، ومنهم الفنانة نيللي كريم، والتي علقت قائلة: "ربنا يخليكم لبعض"، والفنان مصطفى قمر فكتب: "كل سنة وأنت طيب يا رامي ربنا يحفظك ويحفظلك عائلتك كلها"، وأيضًا الفنانة غادة عادل قائلة: "كل سنة وأنتوا طيبين حبيبتي ربنا يخليكوا لبعض". 

وانهالت تعليقات المتابعين والمحبين، والتي هنأ أصحابها زوج غانم بعيد ميلاده، وتمنوا لهما الحياة السعيدة دائمًا، متمنين من الله أن يحفظهما سوية، وأن يحفظ عائلتهم الجميلة، والتي يسودها الحب والتفاهم.



والجدير ذكره، أن غانم تعيش حاليًا فترة صعبة في حياتها الشخصية مع عائلتها، وذلك بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم قبل أشهر، وبعده والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في الشهر الفائت، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، كان مسلسل "عالم موازي"، والذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، لكن تم تأجيله نتيجة الظروف العصيبة التي مرت بطلته فيها، ويشاركها في بطولة العمل كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وهو من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج هشام جمال.