أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2021

إسعاد يونس: بتقطّع على غربة ابني.. وحفيدتي تشبهني

كشفت الفنانة المصرية إسعاد يونس على العديد من الأسرار المتعلقة بحياة أبنائها وذلك خلال استضافتها في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة.

وقالت إسعاد إن لديها ابنة تدعى "نورهان، ودرست التسويق، وكذلك "عمر" يعيش في لندن، حيث درس "البزنس" ويعمل هناك منذ الانتهاء من دراسته، وعلقت: "بتقطّع على غربته وحياته هناك بس مصلحته أهم، أحفادي من ابني هيموتونى عشان عاوزة أشوفهم دايما.. الكورونا جت طبعا قضت علينا كلنا، لأن كنا كل شوية جايين رايحين نسافر عشان نشوف بعض".

وأضافت: "ولاد ابني دول خواجات بقى عايشين في لندن مبشوفهمش"، بينما حفيدتها "هانيا" البالغة من العمر 6 سنوات، لديها ميول فنية: "هانيا دي بنت بنتي، بتغني وترقص.. وصاحية أوي، هي اللي شبهي شوية".

كما تحدثت الفنانة خلال الحلقة عن عشقها للموسيقى، وقالت: "عندما رسبت في الثانوية العامة كان مدرسي جميل جابر شقيق الكاتبة لميس جابر، وكان يدرسني كيمياء، وعندما وجد أنني فاشلة في الكيمياء بدأ يسمعني الموسيقى، وبعدها ماما سمعتني وشافت إني مهتمة بالموسيقى فجابت لي مدرس موسيقى".

وتابعت: "بعدها كان إعلان للإذاعة عن موظفة في المكتبة الموسيقية، وكنت في عمر 16 عاما، وتم تعييني موظفة بالقطعة في المكتبة الكلاسيكية ومن هنا دخلت الإذاعة ومنها البرنامج الأوروبي، وبعدها للفن والزملاء وزواجي من الفنان نبيل الهجرسي".

وأوضحت الفنانة المصرية أن والدها كان يعمل طيارا حربيا، كما أنه كان يكتب في "روزاليوسف"، مضيفة: "لذلك بيتنا على طول كنت ألاقي فيه صلاح شاهين ومفيد فوزي وأحمد بهاء الدين، شوية وبقيت أشوف محمد علواني وآمال فهمي وطاهر أبو زيد، وعند خالتي اللي كانت مطربة تقيلة وقتها شوفت في بيتها بيرم التونسي وأحمد رامي وملحنين زمان رؤوف أسعد وغيره، النشأة كلها طلعتني كده، غير إن أمي غنّت شوية برضو بس مكملتش لأن اتجوزت صغيرة".

وفيما يتعلق بالبرنامج التلفزيوني الذي تقدمه تحت عنوان "صاحبة السعادة"، صرحت بأن فقرات الأكل التي تقدمها في برنامجها تسببت في زيادة وزنها.

وبينت إسعاد يونس أنها قامت بعمل دايت بعد وصول وزنها لـ 86 كيلوغراما، قائلة: "كنت بستخدم الكوشن في برنامجي كي أغطي على كرشي".