أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2021

هنادي مهنا: سأفتقد يحيى وبطة.. وفتيات يطالبنها بتعليمهن لفّة حجابها

وجهت الفنانة المصرية هنادي مهنا رسالة بعد انتهاء حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "وراء كل باب"، أرفقتها بصور من كواليس العمل الدرامي.

وكتبت مهنا: "سأفتقد يحيي وبطة، يا رب يكون المسلسل عجبكم، شكرًا لكل فريق العمل في المسلسل، لم نستطع عمل أي شيء بدونكم، شكرًا للفنان المحترف الموهوب أحمد زاهر، أراكم مرة أخرى قريبًا، لكن بشكل وعمل جديد".



وشاركت الممثلة المصرية في أحداث حكاية "كدبة كبيرة" بدور فتاة محجبة من الصعيد، وتلقت إشادات واسعة بين متابعيها متغزلين بشكلها وهي مرتدية الحجاب، وجاءت التعليقات: "قمر بالحجاب ربنا يهديكي وتتحجبي"، و"شكلك في الحجاب قمر، كنتي مبدعه"، و"مبروك كان عمل رائع متناغم وكنتي قمر بالحجاب".



في المقابل طالبتها بعض المتابعات بالظهور في مقطع فيديو لتعليمهن لفة الحجاب التي ظهرت بها خلال أحداث المسلسل، فكتبت متابعة:" والنبي يا هنادي لفة الحجاب روعة ازاي عملتيها"، و"يا ريت تورجينا بفيديو سريع عن لفة الحجاب"، و"الحجاب ولفتوا جدا مميزة ايه هي الطريقة حاولت اجربها بس ما ضبطت زي ما طلع عليكي".

وكان هذا المسلسل هو الظهور الأول لهنادي مهنا بعد فقدان وزنها بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، وما يزال الحديث عن الأمر قائمًا وسط تساؤلات حول حقيقة خضوعها لعملية جراحية أم بسبب اتّباعها لنظام غذائي.



يذكر أن حكاية "كدبة كبيرة" ضمن مسلسل "ورا كل باب" من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، صابرين، جمال عبد الناصر، محمد نجاتي، جيهان خليل، عابد عنان، سمر علام والعديد من النجوم الآخرين، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

ودارت أحداث المسلسل في الصعيد، حيث جسد أحمد زاهر شخصية مشهورة في المجتمع ويتعرض لأزمة، ما يضطره إلى الذهاب لقريته حتى يختفي عن الأنظار، فتقع في غرامه هنادي مهنا التي تجسد دور فتاة محجبة.



وبدأ أحمد زاهر وهنادي مهنا، خلال الأيام الماضية، تصوير "كدبة كبيرة"، لطرحه ضمن مجموعة من القصص في مسلسل "ورا كل باب 2"، الذي طرح الجزء الأول منه في مارس الماضي قبل موسم دراما رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا.

وكان الجزء الأول من مسلسل "ورا كل باب" قد تضمن 5 قصص منفصلة متصلة ببعضها، منها: قصة "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين وجيهان خليل وجمال عبدالناصر. و"يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان. وقصة "طبق الأصل"، بطولة فتحي عبدالوهاب، وإيهاب فهمي.