أخبار المشاهير

8 سبتمبر 2021

عبدالله القفاري ينفصل عن زوجته رغد.. وهذا أول تصريح له

انفصل المؤثر السعودي عبدالله القفاري عن زوجته التي لطالما شاركته يومياته عبر "سناب شات" الذي يتابعه عليه ما يقارب المليون شخص، وسط حالة من الصدمة بين متابعيه.

وعلق عبدالله: "لا نحب مشاركة مثل هذه الأخبار، لكن هذا واجب علي، لأنكم معي منذ بداية رحلتي على السوشال ميديا، ودائماً ما كنتم داعمين وحريصين على السؤال والاطمئنان".

وأضاف: "تجنباً لكثرة السؤال والكلام، فالحمد لله على ما أنا عليه، والحمد لله على كل حال، إن أبغض الحلال عند الله الطلاق. لقد تم انفصالي عن زوجتي رغد، وأتمنى من الله أن يعوض علينا بكل خير. لا تنسونا من دعواتكم"، ووضع 7 سبتمبر2021 دلالة على تاريخ الانفصال.



ثم نشر القفاري صورةً لولده، وعلَّق عليها بكلمة "أحبك".

كذلك قام بتصوير أصدقائه الذين واسوه، وكتب على صورة معاذ عبد الرحمن: "أنا الذي نصحته بالزواج، جاء خائفاً".

وكان القفاري خلال فترة خطوبته وقبل إتمام الزواج يقدم نصائح متكررة بالإقدام على هذه الخطوة للشعور بالاستقرار.

وتفاعل متابعو ومحبو عبدالله القفاري وزوجته مع خبر انفصالهما حيث علق أحدهم: "‏يزعل مره لما تكون العلاقه راقيه وسليمه تكون نهايتها انفصال احس اول مره ازعل على انفصال شخصين ، كانت علاقتهم مثاليه وبسيطه ومافيها اي تصنع الله يعوضهم يارب".

وأضاف آخر: "‏احس حزنت عليهم كان واضح بينهم حب وتفاهم بس الله يعوضهم ⁧‫#عبدالله_القفاري".

عبدالله القفاري ناشط سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ولد في المملكة وتحديداً الرياض عام 1996. يبلغ من العمر 25 عاماً. انتشر بسرعة على فيسبوك وإنستغرام وسناب شات من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، كما شارك مجموعة من المعلومات الثقافية، ثم تزوج من فتاة اسمها رغد بعد قصة حب، وأنجب منها ابنه إبراهيم.


كما أن زوجته السابقة رغد شابة سعودية وناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهرت في الآونة الأخيرة بسبب ظهورها مع زوجها في البث المباشر ومقاطع الفيديو الخاصة به، استطاعت أن تنال الحب والاحترام من المتابعين، تعرف عليها عبدالله من خلال تطبيق سناب شات.