أخبار المشاهير

8 سبتمبر 2021

طوني عيسى يفاجىء والده بعيد ميلاد صاخب في كواليس "الهيبة جبل"

احتفل الفنان اللبناني طوني عيسى، بعيد ميلاد والده الفنان ناظم عيسى، في كواليس تصوير الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" والذي سيحمل اسم "الهيبة جبل".
وحرص طوني عيسى على مفاجأة والده في موقع التصوير، حيث ظهر في الفيديو وهو يجلس إلى جانب المخرج سامر البرقاوي، ممسكًا جهازًا لاسلكيًا، ليبدأ بتأدية أغنية عيد الميلاد، ثم يتجه الجميع إلى داخل المنزل الذي يصور فيه المسلسل.
وبعد دخول العديد من المتواجدين، تظهر علامات المفاجأة على الفنان ناظم عيسى، والذي جسد شخصية أبو علي في الأجزاء الأربعة السابقة من العمل، ويستكمل الشخصية في الجزء الجديد.


وبعد خروجه من المنزل، تفاجأ ناظم عيسى بوجود "قالبين كيك" للاحتفال بعيد ميلاده، ليحتضن بعدها ابنه طوني عيسى، والمخرج سامر البرقاوي.
وكان طوني عيسى قد نشر سابقًا صورة والده بمناسبة عيد ميلاده، وكتب معلقًا: ""متل الأسد خليك بالحزّات ىصرخة بطل عالكون ودّيها... روح الروح وقلب القلب وكل الكون عقبال ال 1000".

وعلى صعيد آخر، كانت قد انتشرت أنباء مؤخرًا، عن مشاركة طوني عيسى بالموسم الجديد من مسلسل "الهيبة" إلا أنه لم يعلق على عليها، فيما لم يكشف صادق الصباح أي أخبار حول انضمامه للمسلسل، مما يشير إلا أنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.
ووفق المعلومات المتداولة، فإن الجزء الجديد من الهيبة والذي بدأ تصويره منذ مدة سيشارك فيه الفنانة والإعلامية إيميه صياح، كما سيضم الفنان السوري عبد المنعم عمايري، في استثمار للنجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا، وسيشارك الفنان السوري ايهاب شعبان، في الجزء الجديد أيضًا.
ومن المقرر أن يكون هذا الجزء هو الأخير من سلسلة الهيبة، وهو من بطولة الفنان السوري تيم حسن بشخصية "جبل الشيخ جبل"، وسيخرج من هذا الجزء الفنان أويس مخللاتي، والذي جسد شخصية الشقيق الأصغر لجبل "صخر" في الأجزاء السابقة، وستنتهي الشخصية بالوفاة.
وبالحديث عن طوني عيسى يشارك حاليًا في مسلسل "صالون زهرة" بشخصية يوسف والذي يعرض على منصة "شاهد" إلى جانب الفنانة نادين نجيم، والفنان معتصم النهار.

وتواجد طوني عيسى في الموسم الرمضاني الماضي، بشخصية هرم في مسلسل 2020 إلى جانب قصي خولي، ونادين نجيم.