أخبار المشاهير

6 سبتمبر 2021

مروة راتب: هلكتوني ودمرتوني بعيونكم.. ارحموني أنا أكثر إنسانة محسودة

عبرت الفنانة السورية المقيمة بالإمارات مروة راتب، عن غضبها بسبب تعرضها للحسد المتواصل من الجمهور حسب زعمها.
وقالت مروة في مقطع فيديو لها: "أنا إنسانة إذا شفتوني قولوا ما شاء الله وأذكروا الله.. شو تخسرون".
وأضافت: "أنا أكثر إنسانة محسودة وأكثر إنسانة عليها عيون.. هلكتوني بعيونكم".
وقالت في مقطع الفيديو: "لا تمت فيني عافية ولا تمت فيني صحة، نفسيتي تدمرت، تعبانة تعب غريب، ألم نفسي وجسدي بدون نفسي، أروح عند الدكتورة يقولولي ما في شي، كلوني الناس بعيونهم.. كلوني بعيونهم والله إني أكتر الناس محسودة ومعيونة".
وتابعت: "ما حدا يقولي كل شي تقولين عين، أو كل ما تتعرضين لحدث تقولين محسودة، أو علشان مدخن بقول إني محسودة، مو علشان مدخن، ما حدا يتفلسف، أنا ما اطلع حياتي الخاصة، أنا بدور على مطوع يقرا علي يقدر يخوز العين اللي علي".
كما زعمت أن ما حدث لمدخنة البخور هو "العين".


ولم تسلم مروة راتب من التعليقات الساخرة التي تعرضت لها، بعد نشرها لهذا الفيديو، مشيرين إلى أن حديثها عن الحسد، جاء بعدما علقت بأنها أجمل امرأة وأنها تمتلك قدرًا من الجمال يجعلها الأولى في عيادات التجميل والأعلى سعرًا في عالم الإعلانات.
ومن بين التعليقات على فيديو مروة راتب: "شيحسدونك عليه"، "من الجره اللي حاصله في وسطك هدا"، "يعني المبخرة ما تكسرت من الرعب فقط من الحسد!".
وكذلك قال متابعون لها: "ارجعي إلى الله وكل شي فيك بيروح خلي عنك حسد وحسد محد فاضي يحسدك"، "انتي نفسيتك تدمرت من شكل جسمك، ما بقيتي قادرة تشيلي المادة الثقيلة اللي على جسمك فنفسيتك تدمرت ما تقولين حسد"، "أنا حقيقي عم تصعب علي، ما بقدر اتفهم كيف واحدة قادرة تحول شكلها ويكون عندها إصرار رهيب إنها من أجمل النساء، هذا هوس، ومو بس شايفة إنها أحلى النساء لكن كمان أكترهم حسدا، على شو يا خيتي"
يشار إلى أن الفنانة السورية والمقيمة بالإمارات مروة راتب، أثارت الجدل عقب ظهورها بخصر عريض للغاية، مشيرين لخضوعها للعديد من عمليات التجميل.