أخبار المشاهير

6 سبتمبر 2021

نانسي عجرم مع والدتها.. والجمهور يتغزّل بجمال الأخيرة

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على"إنستغرام"، من حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم مع عروسته، الذي أقيم قبل أيام في بيروت.

وحظيت الصّورة بردود فعل الكثير من المتابعين الذين أعجبوا بإطلالة الابنة والوالدة التي احتفظت بشبابها وفق قولهم، وأشاد آخرون بهذه العلاقة التي تجمعهما، والتي ظهرت بقوة في جميع المناسبات.

وتغزل الجمهور بجمال والدة نانسي عجرم، مشيرين إلى أن الأخيرة ورثت الجمال من والدتها، وكتب أحدهم: "يسعد قلب الأم اللي جابت لنا قمرنا ومصدر سعادتنا نانسي عجرم"، وعلق آخر بتغريدة عبر "تويتر": "مامي أصغر منك يا نانسي.. هي مامي أختك الصغيرة؟". وأضاف متابع: "مين أم مين؟".



ويُعرف عن نانسي عجرم بأنها لا تترك مناسبة دون الحديث فيها عن والدتها ومدى التقارب الذي يجمعهما معا، ولم تنقطع الفنانة اللبنانية عن الاحتفال سنوياً بعيد ميلاد والدتها ونشر الصور الخاصة بالحفل، في تأكيد منها على عمق علاقتهما.

كما يلاحظ جمهور الفنانة اللبنانية مساندة والدتها لها في كثير من المناسبات، حيث تحرص السيدة ريموندا عون على الحضور في الحفلات أو في برامج المواهب التي تشارك فيها ابنتها كعضو لجنة تحكيم.

وقد طرحت نانسي عجرم أغنية مهداة لوالدتها ولجميع الأمهات بعنوان "إمّي"، وشكّلت هذه الأغنية في عيد الأم الماضي، تحفة فنيّة رائعة مليئة بالمشاعر والأحاسيس، لما تضمنته من أسمى المعاني التي تُجسّدها الأم بعطفها وحنانها وحبها اللامحدود وتضحيتها.

ومن الواضح أهمية أغنية "إمّي" بالنسبة للفنانة نانسي عجرم، وهي المرة الأولى التي تغني فيها النجمة اللبنانية لوالدتها أغنية خاصة خلال مسيرتها الفنية المستمرة منذ حوالي 23 عاماً، وأشارت في لقاء إعلامي إلى أن الأغنية هدية لوالدتها لتعبر من خلالها عن مدى حبها لها.


وكانت نانسي، قد أحيت حفل زفاف شقيقها، نبيل عجرم مع عروسه، الذي أقيم مؤخراً في لبنان، ونشرت النجمة مجموعة من الصور العائلية ومقاطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "بحبكم كلكم.. مبروك نبيل عجرم".

وأطلت نانسي عجرم بفستان وردي من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، كما خطفت بناتها اللاتي كبرن ومنهن إيلا أنظار المتابعين.