أخبار المشاهير

6 سبتمبر 2021

مايا دياب بملامح مختلفة في أحدث ظهور.. هل أجرت عملية تجميل جديدة؟

فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمهورها بظهورها بملامح مختلفة في فيديو للإعلان عن أغنيتها الجديدة "حطالي روج" عبر حساب "سبوتيفاي"، وهو واحد من أشهر خدمات البث الموسيقي في العالم.

وقال متابعون إن شفاه الفنانة بدت أكثر انتفاخاً، كذلك الأمر بالنسبة لخدودها، كما علقوا على طريقة كلامها، مشيرين إلى أن تحريك شفافها تغير بسبب عمليات التجميل.

كما قال آخرون إن الفنانة أجرت عمليات تجميل غيرت ملامحهاً خلال السّنوات الأخيرة، لافتين إلى أنها لم تكن في حاجة إلى إجراء عمليات تجميل أخرى بهذه الصورة المبالغ فيها، معتبرين أيضًا أن لون شعر النجمة اللبنانية لم يكن مناسبا لها في أحدث ظهور لها.

وانهالت تعليقات المتابعين على ملامح الفنانة، وكتبوا عبر موقع  تويتر تحت هاشتاغ حمل اسمها: "هي فين مايا دياب؟؟ ده دياب مُتخفي فصوره مايا".

وكتب أحدهم تغريدة جمعت بين صورتين لمايا دياب قبل وبعد العمليات التجميلية التي قامت بها، وعلق: "مايا دياب قبل وبعد عمليات التجميل! لماذاااا.. وحياة الله كنتي أحلى قبل ومش بحاجة!".



وعلق آخر: "كانت مايا دياب وصارت دياب مايا.. لما يكون بدك بس تعمل تجميل وتروح عند دكتور كل الوقت يقلك بطلع حلو هالشي عليك.. حرام واصلة لمرحلة الهوس".



فيما استنكر آخرون الرصد المبالغ فيه من قبل المتابعين على شكل الفنانة في كل مرة تظهر بها، مشيرين إلى أن مايا راضية تمامًا عما تقوم به وتراه مناسبًا لها. كما قالوا إن الفنانة خرجت لتتحدث عن أحدث أغانيها وليس لاستطلاع الآراء حول شكلها.

وتعتبر مايا دياب من بين النجمات اللاتي تغيرت ملامحهن في السنوات الأخيرة، جرّاء التعديلات التي قامت بها والتقدّم في العمر كما يرى متابعون، بالرغم من أنها صرحت سابقاً في حوار تلفزيوني مع مهيرة عبد العزيز: ""مش مهووسة بعمليات التجميل"، موضحة أنها لم تجر العديد من عمليات تجميل، على عكس المشاع عنها، وأنها لم تصل إلى حد إدمان ذلك الأمر.

وطرحت مايا دياب أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم "حطالي روج" مع محمود الليثي على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسي، وألحان الليثي، وتحمل طابع البهجة والفرح.

وقبل أيام قليلة خضعت الفنانة اللبنانية لجلسة تصوير جديدة، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، ظهرت فيها بقوام ممشوق بأحد المنتجعات، أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

وعلقت على الصور قائلة: "برتقالة في اليوم تغنيك عن الطبيب للأبد"، وحازت الصور على إعجاب جمهورها.