أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2021

أحمد مكي يتحدث عن مشكلة يعاني منها منذ الصغر.. واكتشفها عند كريم عبد العزيز

كشف الفنان المصري أحمد مكي عن مشكلة في شخصيته كان يعاني منها منذ الصغر وحتى الآن، وهي أنه لا يستطيع إمساك نفسه عن الضحك في المواقف الجدية، والتي لا تحتمل الضحك لافتاً إلى أنه كان يطرد من الحصص والمحاضرات بسببها، وكان يعتقد أنه سيتخلص من هذه العادة عندما يكبر.

ونشر مكي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو يجمعه بالفنان كريم عبد العزيز من كواليس تصوير مسلسل "الاختيار2"، يظهرهما وهما يضحكان خلال تصوير مشهد من مشاهد العمل الجدية، وعلق عليه قائلاً: “مشكلتي من وانا في حضانه.. الضحك وقت الجد.. ياما اتطردت من حصص ومحاضرات".

وأضاف مكي مازحاً أنه كان يصبّر نفسه كونه كان يعتقد أنه سيتخلص من هذه العادة نهائياً عندما يكبر، لكنه كبر وتعرف إلى شخص لديه نفس المشكلة، وهو الفنان كريم عبد العزيز، فكتب: “وكنت باصبر نفسي انه لما اكبر حابطل وحاتروح مني العادة دي.. اديني كبرت بس المصيبه اني قابلت واحد عنده نفس مشكلتي".


وانهالت تعليقات المتابعين على الفيديو الذي نشره مكي، مؤكدين أنها عادة جميلة، وخصوصاً في مهنة التمثيل، فالفنان الذي لا يضحك بالتأكيد سيصعب عليه إضحاك جمهوره بشكل صادق وعفوي، ومن دون تكلف ومبالغة.

وعبر عدد من المتابعين عن حبهم العميق للنجمين، لافتين إلى الانسجام الكبير الذين لاحظوه بينهما في آخر الأعمال التي جمعتهما سويةً وهو مسلسل "الاختيار 2".

والجدير ذكره أن مكي يقوم حالياً بالتحضير لجزء جديد من مسلسله "الكبير أوي"، والذي ما زالت أجزاؤه تحقق مشاهدة عالية على اليوتيوب، ومن خلال إعادة عرضها على القنوات المختلفة بعد سنواتٍ على جزئه الخامس والأخير، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، وقد تغيبت بطلته دنيا سمير غانم عن آخر أجزائه لارتباطها بأعمال أخرى.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد مكي كان مسلسل "الاختيار 2"، وأشاد النقاد والجمهور بدوره في العمل، كونه قدم دوراً جديداً عليه بعيداً عن الكوميديا التي اعتاد الجمهور أن يراه فيها، وشارك في العمل إلى جانب كل من كريم عبد العزيز وإياد نصار، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.