أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2021

خطيبة مهند الحمدي تنشرًا لهما من العطلة الصيفية.. والأخير يعلق

بعد انتشار أخبار انفصالهما، شاركت اللبنانية فرح مراد، خطيبة الفنان السّعودي مهند الحمدي جمهورها بمجموعة صور ومقاطع فيديو جمعت الثنائي سوياً، بعنوان "صيف 2021".

ونشرت فرح مراد أهم اللقطات التي جمعتها مع خطيبها الفنان السّعودي، خلال قضائهما عطلة الصيف في لبنان، واتضح من الصور والفيديوهات علاقة الحب القوية التي جمعت الثنائي وشغلت متابعي الفنان مهند الحمدي.

وعلق مهند الحمدي على ما نشرته خطيبته، وكتب: "الله لا يحرمني منك آمين.. ولك يقبرني my pretty wild cat".


وواجه الفنان السعودي مهند الحمدي عدة شائعات مؤخراً، حول انفصاله عن خطيبته اللبنانية فرح مراد، وذلك بسبب عدم ظهورهما معاً في الفترة الأخيرة على صفحتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي على غير عادته في نشر يومياته معها والتغزل بها.

ونفى مهند الحمدي شائعات انفصاله عن خطيبته في شهر حزيران/ يونيو الماضي، من خلال نشر صورة جديدة له معها، ولم يعلق عليها المحمدي، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور رداً حاسماً منه على شائعات الانفصال.

واحتفل الفنان السعودي مهند الحمدي في يونيو/ حزيران الماضي بعيد ميلاد خطيبته اللبنانية، وذلك عبر نشره مجموعة صور رومانسية تجمع بينهما عبر حسابه على "إنستغرام".

وترك تعليقا على الصور: "اتركي روحك تتألق بقدر جمالك.. انتي نورتي حياتي بأكملها.. عيد ميلاد سعيد حبي إلى الأبد".


يشار إلى أن مهند الحمدي أعلن عن خطوبته رسمياً في ديسمبر/ كانون اﻷول 2020، بعد فترة من إعلان ارتباطه بحبيبته التي لم يكشف عن هويتها أو أي تفاصيل خاصة بها في ذلك الوقت.

وتحدث مهند الحمدي عن حبيبته في لقاء تلفزيوني سابق، وكشف أنه في بداية تعارفهما التقيا في دبي قبل حوالي 3 سنوات، وربطتهما علاقة صداقة أخوية لكن شعوره بعد ذلك تغيّر تجاهها فصارحها بحبه.

ووصف مهند الحمدي اللحظة التي اعترف فيها بحبه لحبيبته بالصعبة لافتاً إلى أنها تحمل الجنسية اللبنانية.

وأعلن الفنان السّعودي في اللقاء عن فكرة زواجه في الفترة القريبة رغم أن مشروع الزواج كان مؤجلاً عنده سابقاً لرغبته بالتركيز على حياته الفنية، إلا أن خطيبته غيّرت له من تفكيره بهذا الشأن وذلك بعد أن وجد فيها الإنسانة المناسبة التي ستكون شريكة حياته.