أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2021

نداء شرارة تعلق على لقب "نمبر ون الأردن"

علقت الفنانة الأردنية نداء شرارة على لقب "نجمة الأردن الأولى"، مشيرة إلى أن عدد الفنانين في الأردن قليل، وتعتبر نفسها تنافس عربياً وليس محلياً، وتحديداً بعد نجاحها في الحفلات التي أقامتها في مصر مؤخراً.

وقالت نداء شرارة في تصريحات تلفزيونية محلية: "أنا بنافس الإنسانة اللي بشوفها في المراية، بنافس نفسي، ما بنافس حدا، ومحدش ينافسني واحنا أصلاً بالأردن أعداد الفنانين مش كتيرة مقارنة في مصر، بس عندنا مواهب رائعة، وعنا مطربين معروفين كتير بالبلد، كل حد بنافس نفسه، وكل حد مختلف عن التاني، وبقدم الفن اللي بحبه".



وأشارت نداء شرارة إلى أنها تعمل وحدها وبعيدة عن الوسط الفني، وصرحت: "أنا بعيدة شوية، أنا الفن جواتي أنا مش جوا الوسط، يعني أنا مش بتلاقيني بالوسط الفني، مش عادة نفسي إنه أنا في الوسط، أنا بشتغل لوحدي وبقدم للناس الفن اللي بتحبه، من القلب للقلب".

وتحدثت شرارة أن لقب "النجمة الأولى" لا يهمها، فهي تتبع قاعدة "أنافس نفسي لأكون أحسن من مبارح.. ومن بكرا.. وهاي قاعدتي بكل الحياة مش بس بالفن".

وعن صراع النجم الأول في الأردن تحديداً، صرحت نداء شرارة أنه من الممكن أن يكون بعض الأشخاص يعتبرون أنفسهم الرقم الأول، وقالت: "أنا أخدت حقي من الألقاب بلقب ذا فويس أحلى صوت في العالم العربي.. أنا بشتغل عربياً يعني وبحب أبقى أكون رقم صعب في الوطن العربي علشان محبيني اللي بيعطوني مسؤلية انه أكون فنانة".



وأضافت الفنانة الأردنية: "الناس هي اللي بتحكم، أكون رقم أخير معنديش مشاكل، المهم أقدم فن يرضي المستمعين.. ومقدرش أقول أنا نمبر وان".

ووجهت نداء شرارة رسالة إلى الممثلة السورية دانا مارديني التي جمعتها معها صداقة عن طريق الصدفة، وباركت لها على مسلسلها الجديد "عالحلوة والمرة" الذي يعرض على "إم بي سي"، وقالت: "مبروك لأنها بتستاهل كل خير، إنسانة ورائعة وطيبة على الصّعيد الشّخصي، وفنانة موهوبة من الطراز الرفيع مش محتاجة شهادتي.. وقوية كتير ما بتشبه حدا.. وعلى طول بتجذب عين المشاهد والكاميرا بتحبها".