أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2021

جاد بو كرم يقص شعره بعد 20 عاما.. والمصفف يكشف التفاصيل

قال مصفف الشعر اللبناني هشام حداد إنه سعيد جدا بالخطوة التي اتخذها الممثل الكوميدي، ومقدم البرامج جاد بو كرم بقص شعره بعد 20 سنة اعتمد خلالها "لوك" الشعر الطويل.

وأضاف حداد أن جاد بو كرم اتخذ هذا القرار بملء إرادته، ونزولا عند طلب عدد كبير من متابعيه والمقربين له، كاشفا أن ما ساعده على اتخاذ هذه الخطوة هو تبرعه بشعره لمركز الأطفال الخاص بمرضى السرطان.

وتابع: "كان الخوف من ردة فعل زوجته التي كانت تشعر بالتوتر من هذه الخطوة ومن احتمالية ألا يتقبله الجمهور باللوك الجديد".

وأشار هشام حداد إلى أن جاد كان يشعر في البداية ببعض التوتر، كونه ليس من السهل التخلي عن شعره بعد مضي هذه السنوات الطويلة.

واسترسل حداد بحديثه مؤكدا أنه هو من اختار بنفسه القصة التي تلائم جاد بو كرم، مستطردا بالقول: "لو طلب تسريحة الشعر القصير ما كنت قبلت؛ لأنه لا يمكنه تقبل نفسه بهذا اللوك من المرة الأولى، لذلك كان لا بد من البدء بشعر متوسط الطول وصولا إلى التسريحة القصيرة مع مضي الوقت".

كما نفى هشام حداد أن يعود جاد بو كرم إلى شعره الطويل، لافتًا إلى أنه اتخذ قرارا لا عودة عنه، وهو ينتظر بدء الموسم الجديد من برنامج "لهون وبس" ليفاجئ جمهوره باللوك الجديد؛ إذ سيعتمد تسريحة الشعر المفلوت.



وفي السياق نفسه، فقد انتشر مقطع فيديو للكوميدي جاد بو كرم يظهر خلاله وهو يدخل إلى صالون مصفف الشعر هشام حداد ويخبره عن رغبته باعتماد لوك جديد بعد ظهوره لنحو 20 سنة بتسريحة الشعر الطويل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الخطوة، بخاصة أن جاد بو كرم قد أعلن عن تبرعه بشعره الطويل لصالح أطفال مرضى السرطان، مشيدين بتصرفه الإنساني الذي سيساعد من خلاله على عودة البسمة إلى وجه طفل خسر شعره بعد خضوعه للعلاج الكيميائي.

في حين تغزل آخرون باللوك الجديد الذي اعتمده جاد، مشيرين إلى أنه بات أكثر وسامة وجاذبية.