أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2021

شورت نادية الجندي في الساحل يحظى بتفاعل واسع بين النجوم والجمهور

خضعت الممثلة المصرية نادية الجندي، لجلسة تصوير صيفية جديدة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، لتثير حالة من التفاعل بين المتابعين فور نشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وأطلت الجندي مرتدية بلوزة بيضاء اللون وشورتا قصيرا من الجينز، وتم تصوير جلسة التصوير بين عدة مناطق ومنتجعات كبرى في الساحل الشمالي من بينها مارينا ومراسي، وكتبت عليها: "صيف 2021".

وانهالت التعليقات من النجوم على نادية الجندي، وكتبت سمية الخشاب: "ما شاء الله عليكي قمر يا نونة"، وعلّقت رانيا محمود ياسين قائلة: "قمر"، وكتبت لقاء سويدان: "جميلة"، كما تغزلت بها الراقصة دينا، والإعلامية يارا الجندي.



وحظيت صور الفنانة المصرية بالعديد من التعليقات التي تعبر عن الإعجاب بقدرتها على الاحتفاظ بجمالها ورشاقتها رغم تجاوز عمرها الـ 74 عاما. بينما تساءل بعض المتابعين عن سر رشاقتها وشبابها الدائم، وعلق أحد المتابعين: "نجمة الجماهير".، وأضافت أخرى:" بصراحة كل ما أشوفك بحس بالبهجه والسعادة أنت مثلي الأعلى في حاجات كثيرة متالقة دائما".

في المقابل سخر متابعون آخرون من إطلالتها، وأعربوا عن استغرابهم من تصرفات الفنانة وكأنها في عمر العشرينيات أو الثلاثينيات، مشيرين إلى أنها تتقصد نشر مثل هذه الإطلالة حتى تتصدر الترند، كونها لا تشارك في أية نشاطات فنية حاليًا، فلا تريد أن يختفي اسمها بين المتابعين.

وكانت آخر أعمال نادية الجندي في عام 2020، حيث شاركت الفنانة نبيلة عبيد لأول مرة في تاريخهما مسلسل "سكر زيادة"، الذي شارك في سباق الدراما الرمضانية العام المضي، وضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم سميحة أيوب وهالة فاخر بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

وكان مسلسل "سكر زيادة" بمثابة عودة لنادية الجندي بعد أكثر من 10 سنوات غياب عن الساحة الدرامية منذ آخر أعمالها "ملكة في المنفى" إنتاج عام 2010.

وفي وقت سابق أيضًا شاركت نادية الجندي في برنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلاني، حيث كشفت العديد من الأسرار والتفاصيل في حياتها الشخصية والفنية.

وقالت نادية الجندي إنها حرمت نفسها وزوجها المنتج السابق محمد مختار من الإنجاب بسبب تعلقها الشديد بالفن الذي وصل إلى حد الهوس، واكتفت بنجلها الوحيد "هشام" من زوجها الفنان الراحل عماد حمدي، مؤكدة عدم ندمها على ذلك إطلاقًا: "لو رجع بي الزمان هختار برضه أكون نادية الجندي.. دي حاجة جوايا مقدرش أغيّرها".