أخبار المشاهير

4 سبتمبر 2021

سحر فوزي ترد على متابعة اعتقدت أن صفاء سلطان ابنتها بعد رسالة الأخيرة

وجهت الفنانة الأردنية صفاء سلطان رسالةً إلى الفنانة سحر فوزي عبرت من خلالها عن حبها العميق لها، وعن مكانتها المميزة في قلبها، شاكرةً إياها بسبب وقوفها إلى جانبها في بداية مشوارها الفني.

ونشرت سلطان عبر الستوري بحسابها الرسمي على إنستغرام صورةً تجمعها بفوزي، قالت فيها إنها تعتبرها كوالدتها، وإن مكانتها كبيرة جدا في قلبها، وأنها لا تنسى مساعدة فوزي لها في بدايتها الفنية قائلةً: “بحب قلك ماما.. ومكانتك كبيرة بقلبي وما بنسى وقفتك جنبي ودعمي بأول طريقي".



ودعت سلطان الله أن يحفظ فوزي، وأن يمد في عمرها، وأن تبقى دائمًا نجمةً في الإنسانية والفن، قائلةً: “بس بدي قلك الله يخليلي إياكي ويقويكي وتضلي نجمتنا الإنسانة والفنانة“، وطلبت من جمهورها أن يقوموا بمتابعة فوزي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

لترد بدورها سحر فوزي على ما قالته سلطان قائلةً: “كل الغلا وكل الحب والوفاء حبيبتي وبنتي الغالية صفاء".


وانهالت تعليقات المتابعين على منشور الفنانة سحر، والذين عبروا عن حبهم الكبير للنجمتين، متمنين لهما دوام المحبة، وأن يحفظهما الله معًا، وعلق بعض المتابعين معبرين عن استغرابهم من احتمالية كون سلطان هي ابنة فوزي لترد الأخيرة بدورها قائلةً “بمكانة بنتي".



وفي سياق مختلف من المقرر أن تجتمع النجمتان صفاء سلطان وسحر فوزي، في الموسم الرمضاني المقبل، في مسلسل جديد يحمل اسم "عرس الحارة" ويشاركهما في البطولة عدد من الفنانين من سوريا ولبنان، والعمل من إخراج كنان إسكندراني، وتأليف مروان قاووق المعروف في كتابة المسلسلات الشامية، والذي كتب أكثر من جزء من المسلسل الشهير "باب الحارة".

ويروي مسلسل "عرس الحارة" قصصا تقع في إطار الانتقام والمشاكل الاجتماعية، وتدور أحداثه في حارة قديمة موجودة بين لبنان ودمشق في بداية القرن العشرين.



يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة صفاء سلطان كان مسلسل "خريف العشاق إخراج جود سعيد وتأليف ديانا جبور، بشخصية "هيفاء" كما شاركت في "ثمانية صدفة" إخراج سامي جنادي، وشاركت في مسلسل "بنات الماريونيت" الذي لم يعرض بعد.