أخبار المشاهير

4 سبتمبر 2021

هنا الزاهد تبكي على الهواء وهي تتحدث عن إصابة والدتها بمرض خطير

لم تتمالك الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد دموعها عندما تحدثت عن فترة إصابة والدتها بسرطان الثدي منذ عدة سنوات واكتشافهم مؤخرا إصابتها بورم خبيث مجددا، والظروف الصعبة التي مرت بها.

وقالت الزاهد عقب استضافتها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" إنّ والدتها رَفَضَت في البداية إجراء العملية الجراحية، ولكنها قامت بإقناعها مع شقيقتيها فرح الزاهد بضرورة وأهمية إجراء العملية حتى تبدأ حياة جديدة.


وأوضحت: "عندما أتاني الخبر كنت أصور، ولابد أن تظهر للناس وأنت تضحك، إذ إن الإنسان أوقاتا كثيرة يضحك وهو من الداخل حزين ومتألم، ولكن الناس لا تعلم ما نشعر به".

ولفتت إلى أنها كانت تصور خلال هذه الفترة مسلسلها الكوميدي "حلوة الدنيا سكر" وهي تعيش أصعب فترة في حياتها، بحسب قولها بعد اكتشاف إصابة والدتها بسرطان الثدي.

وعلقت بشأن المسلسل بأنها لم تكن تتوقّع أن تُقدم دور البطولة فيه، كما أنه كان فرصة لإثبات موهبتها وقدرتها على تحمل مسؤولية عمل درامي، مبينة أنها سعيدة بنجاح المسلسل، وبالأصداء الواسعة عليه وقتها.

كما ذكرت هنا الزاهد بأنها اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا خلال تصوِير مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بالصدفة بعد إجراء التحليل للسفر خارج مصر، وأدى ذلك إلى توقف تصوير العمل.


وفي سياق آخر تغنّت الفنانة بزوجها أحمد فهمي وقالت عنه إنه شخص طيب جدا، ويحب الخير للجميع، وروت موقفًا إنسانيًا له في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، قائلة: "أحمد قال لي أود أن أظهر معك حتى ولو بمشهد واحد فقط في أول بطولة لك".

وتابعت هنا: "ظهر في مشهد واحد فقط في حكاية (9 خطوات لقلب الرجل)"، حيث عَبّرت عن فرحتها الشديدة بوقوفه بجانبها في أول بطولة مطلقة لها، مشيرة إلى أن التحضير والتصوير استمرا لمدة 8 أشهر، حيث حرص فهمي على تشجيعها ودعمها على التحضير الجيد للشخصيات.

وواصلت حديثها: "كنت محظوظة بتقديمي هذا المسلسل. هناك أناس من الوسط قالوا لي (عمرك ما هتاخدي بطولة في هذا السن). السنة الماضية كان عندي 26 سنة.. وأنا عملت 8 قصص في مسلسل واحد".


يشار إلى أن هنا الزاهد قدمت في رمضان الماضي بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام ونرمين الفقي وبيومي فؤاد ومحمد رياض وآخرين، كما شاركت في بطولة مسلسل «حلوة الدنيا سكر» مع نخبة من النجوم من بينهم محمد الشرنوبي، محمد كيلاني، جيلان علاء وغيرهم.