أخبار المشاهير

1 سبتمبر 2021

الصور الأولى لـ نهال عنبر بعد مغادرتها المستشفى وتعافيها من ارتجاج في المخ

طمأن المخرج حسام الحسيني، ابن الفنانة المصرية نهال عنبر، الجمهور على حالة والدته الصحية، وأكد مغادرتها المستشفى بعد مكوثها ليلةً كاملة بعد تعرضها لحادث أدى لإصابتها بارتجاج بسيط في المخ لحظة مغادرتها المسرح.

وقال الحسيني عبر حسابه على إنستغرام: "الحمدلله رجعت بيتها في الساحل الصبح، وحالتها مستقرة، ودلوقتي بتستعد للعرض المسرحي ان شاء الله .. شكرًا بجد لكل اللي سأل عليها".

كما وثق الممثل كريم الحسيني، زميل نهال عنبر في مسرحية "زقاق المدق".، أول صورة للأخيرة بعد عودتها للعمل في مسرحية، وعلق:" القمر بتاعنا نور المسرح وهاتشتغل النهارده عشان خاطر جمهورها .. الف سلامة عليكى يا غالية".


وكانت نهال قد طمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد إصابتها بارتجاج في المخ، حيث نشرت زميلتها في المسرحية، عبر منير، صورة لنهال عنبر بعد مغادرتها المستشفى وعودتها للمسرح، وقالت:"بطمنكم على نهال عنبر الصورة دي حالا من بيتها هي كويسة الحمد لله بتاخد العلاج وحتنزل انهاردة تعرض في المسرحية وجاية علي نفسها علشان جمهورها الجميل وزملاءها الي بتحترمهم وعمال مسرح محمد عبد الوهاب في اسكندرية هي دي نهال الانسانة ربنا يديها علي قد نيتها الطيبة".


وكان مخرج مسرحية "زقاق المدق" التي تعرض حاليا من بطولة نهال عنبر، قد كشف عن إصابتها بارتجاج في المخ نتيجة تعرضها لحادث سقوط قطعة ديكور على رأسها أثناء العرض المسرحي، ونشر صورة للفنانة نهال عنبر في المستشفى أثناء زيارة عدد من الفنانين لها وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي، وكشف عن إصابتها وبقائها تحت الملاحظة في مستشفى العلمين.

وقال المخرج عادل عبده، مخرج مسرحية "زقاق المدق"، تعليقا على صورة نهال عنبر في المستشفى:" إدعوا للفنانة الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي (زقاق المدق) فقد وقع علي رأسها قطعة ديكور أدت إلي إصابتها وحدوث ارتجاج في الرأس وهي الآن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم ادعولها بالشفاء العاجل".



وعن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، قالت نهال عنبر: "كل ما في الأمر، أنني أثناء مغادرتي للمسرح بعد عرض المسرحية التي أشارك فيها، اصطدمت بقطعة حديدية بشكل قوي، جعلني أشعر بألم شديد في الرأس وعدم اتزان وصداع قوي، وكنت في حالة يرثى لها، لذلك تم نقلي إلى المستشفى، وهناك تم إسعافي، وتبين أنني أصبت بارتجاج بسيط في المخ نتيجة الاصطدام العنيف".