أخبار المشاهير

31 أغسطس 2021

جويل مردينيان تكشف مواصفات صهرها المستقبلي

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية، جويل مردينيان، عن المواصفات التي تتمنى وجودها في شريك حياة ابنتها إيلي صوفيا المستقبلي، مؤكدة أنها تصلي لها يومياً، لكي تجد الحب الحقيقي في رجل يستطيع أن يحميها ويصونها بأخلاقه، وليس بماله، حسب تعبيرها.

وشاركت جويل، عبر صفحتها في "إنستغرام" صورة تجمعها بابنتها وعلقت عليها قائلة: "أنا أصلي كي تجد ابنتي الحب الحقيقي في رجل يكون غنياً بأخلاقه وليس ماله فقط، رجل يحبها ويحميها ولا يؤلمها ولا يجعلها تبكي نهائياً، أتمنى في شريك حياة ابنتي أن يتمتع بالأخلاق العالية، وأن يستمع لحديثها كثيراً، وأن يعرف كيف يضحكها دائماً".

وأضافت: "أنا أريد شريك حياة ابنتي رجلاً يستطيع أن يمنحك الثقة والسعادة، رجلاً تكون فيه كل هذه المواصفات، رجلاً يمنحها الحب الحقيقي".

وتفاعل مع منشور جويل عدد كبير من المتابعين، معربين عن إعجابهم بمنشورها، لأنها لم تفضل في مواصفات شريك حياة ابنتها المال على الأخلاق، خاصة أنها من أشهر خبراء التجميل والموضة في الشرق الأوسط.

وكانت قد شاركت جويل مردينيان متابعيها على تطبيق إنستغرام صورا لابنتها إيلا، وتغزلت بجمالها الطبيعي من دون فيلتر لأي تطبيق أو مكياج.

ولفتت الشابة الصغيرة الأنظار بجمالها وسمارها الجذاب، وملامحها الملفتة رغم صغر سنها، ونالت صورها إعجاب الآلاف من متابعي والدتها الذين أشادوا ببراءتها وجمالها، واعتبر العديد منهم أنها تشبه الخبيرة اللبنانية.

وبدت الطفلة التي تحرص دائماً على الظهور بكامل أناقتها وعلى ارتداء أهم الماركات العالمية لناحية الملابس والإكسسوارات تضج جمالاً بملابس صيفية كاجوال، ولون شعر يناسب فصل الصيف.


وحققت جويل حلما من أحلام ابنتها، واستعرضت من خلال مقطع فيديو ردّ فعلها العفوي بعد السماح لها بوضع العدسات اللاصقة باللون الأزرق، مؤكدة أنها حققت لها حلمها بأن تكون عيناها زرقاء اللون لمدة ساعة واحدة، وبدت الطفلة في غاية الحماس والسعادة من خطوة والدتها المميزة.


وتحافظ مردينيان على علاقة صداقة قوية مع أطفالها وتمنحهم كامل وقتها لتمنحهم الاهتمام والحب، وتنقل هذا الأمر بشكل واضح عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر كمية اهتمامها بهم ومشاركتهم بأصغر التفاصيل وأدق الأمور.